Yasmina

5 صيحات أحذية رائجة وأساسيّة من ماركات عالمية وتصاميم مماثلة بأسعار أرخص!

تعرفي على ابرز صيحات احذية والتصاميم بالاسعار الرخيصة

لعلّ الأحذية هي من أكثر الأكسسوارات التي تسعى أيّ امرأة أن تتقنها وتنفق عليها ولكن ومع تبدّل صيحات الموضة باستمرار، ترى بعض السيدات أنّه لا داعي من إستثمار الكثير من المال على الأحذية لا سيما إن لم تكن كلاسيكيّة طبعاً بل إن كانت تتبع صيحة أو موضة معيّنة آنية.

من هذا المنطلق ولأنّ العديد من السيّدات يبحثن عن تصاميم تعكس توجّه الموضة إنما تكون بأسعارٍ مقبولة ورخيصة، اخترت أن أستعرض أبرز صيحات الأحذية والتصاميم والتي لفتتنا من ماركات عالمية ولكن من ماركات بأسعارٍ رخيصة.

الحذاء الرجالي المسطح Brogue

الحذاء الأوّل هو حذاء الـ Brogue والذي اشتهرت به علامة غوتشي، تحديداً مع البكلة من الأمام. إنّ هذا الحذاء يليق كثيراً بالأسلوب المينيماليّ حيث يمكن تنسيقه مع البدلة الرسمية والسروال الرسمي أو الجينز والقميص الكلاسيكيّ أو حتى مع السروال الجلدي والبلايزر والـ T shirt أو التوبات الأساسيّة Basics تحت السترات الرسمية.

الاحذية المروسة بالكعب العالي بقماش الـ PVC

الحذاء المروّس من الأمام ومع الكعب الرفيع ولكن بقماش الـ PVC أي القماش الشفاف البلاستيكيّ موضة مستمرّة وبارزة ورأيناها بشكلٍ أكبر مع علامة جيانفيتو روسي. إنّ هذا الحذاء يمكن أن يكون بديلاً عن الحذاء الكلاسيكيّ العادي وذلك إن أردتِ لمسة حيويّة على لوكك.

احذية الصنادل بالكعب العريض Block

الموضة الثالثة هي موضة حذاء الصندل المفتوح مع الشرائط والذي يأتي بكعبٍ عريض Block Heels، هذا الحذاء الذي اشتهرت به علامة أكوازورا والذي يليق كثيراً بالأسلوب البوهيميّ أو حتى الـ Vintage ولكن البوهيميّ حيث تنسّقينه مع جينز الوالدة أو الجينز المثنيّ أو بطول الكاحل وبالخصر العالي والتوبات القصيرة أو ذات الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder أو مع الفساتين المطبّعة بالطول المتوسّط.

الحذاء الرياضي الابيض

أيضاً، يبرز الحذاء الرياضيّ وتحديداً الأبيض وقد قدّمته العديد من الماركات العالمية ومن بين أجمل التصاميم الموقّعة من الماركات ذاك الذي قدّمته علامة سان لوران، هذا الحذاء الرياضي الذي ينافس الحذاء الضخم والقبيح Dad Sneakers والذي يليق بملابسك كافة أكنتِ ترتدين الملابس الرسمية كالسروال الرسمي أو حتى الأنيقة كالتنورة المثنية ومتوسّطة الطول أو القصيرة مع البلايزر الطويلة مثلاً أو حتى إن كنتِ ترتدين الجينز.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!