5 صيحات مكياج جعلت الفنانات العربيّات الأروع هذا العام

مصدر الصورة: حساب انسغرام rahmariadh@

لفتتنا صيحات مكياج جعلت الفنانات العربيّات الأروع هذا العام، والتي سيستمرّ رواجها أيضًا في العام 2023، نظرًا لما تضفيه من رونق وجاذبيّة على الإطلالات.

ias

صيحات المكياج هذه التي تعزّز الجمال، ستكون خيارًا مثاليًّا لكِ للتألّق بإطلالات جماليّة مبهرة في الشهر الأخير من هذا العام، فاكتشفيها معنا، وطبّقيها بما يتناسب مع ملابسك وملامحك الجماليّة.

الأحجار اللامعة على العينين

أطلّت هيفاء وهبي منذ أشهر بواحدة من أجمل الأفكار لتطبيق الستراس على العينين، وإطلالتها هذه لفتت أنظار الكثيرين، إذ منحتها لمسات جمعت بين الاستثنائيّة والجاذبيّة.

صيحات مكياج النجمات
مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

رسمة الآيلاينر غير التقليديّة

رسمة الآيلاينر غير التقليديّة، هي من أفكار المكياج التي جعلتنا النجمات نحبّها، وقد بدت رائعة جدًّا على الفنانة رحمة رياض، خصوصًا وأنّها اعتمدتها مع تسريحة شعر الويفي العريض، وأحمر الشفاه الأحمر.

أحمر الشفاه الأحمر

يُضفي أحمر الشفاه الأحمر الكثير من الجاذبيّة على المرأة، هذا ما لاحظناه في إطلالات بلقيس فتحي به، خصوصًا التي اعتمدته فيها مع مكياج ناعم جدًّا، أبرز جمال ملامح وجهها.

البلاش البرونزيّ

سواء في فصل الصيف أو الشتاء، يؤدّي البلاش البرونزيّ دورًا رائعًا بجعل المكياج استثنائيًّا، ما يفسّر اختيار يارا لها لمختلف إطلالاتها هذا العام.

التدرّجات الزهريّة

أحببنا أيضًا مكياج النجمات الذي جمع بين تدرّجات اللون الزهريّ، كما في إطلالة نجوى كرم هذه، إذ ضاعف جمالها ومنحها لمسات أنثويّة مميّزة.

دور المكياج تقدّم لكِ الكثير من المستحضرات باللون الزهريّ، سواء كان ظلال جفون أو أحمر شفاه أو بلاش، أو حتّى آيلاينر لمن تحبّ الإطلالات الفريدة.

وبالمناسبة، هذه الأفكار التي ذكرناها، هي من صيحات المكياج التي تُظهرك أكثر شبابًا، شرط أن تختاريها بما يناسب لون بشرتك وعينيك وملابسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية