Yasmina

5 طرق ذكية لتوفري المال خلال السفر

5 طرق ذكية لتوفري المال خلال السفر
5 طرق ذكية لتوفري المال خلال السفر

من قال أنّه عليك "كسر البنك" لتمضية بضعة أيامٍ في وجهة أحلامك؟! يمكنك الحصول على رحلة العمر ومن دون الحاجة إلى إسراف كامل المبلغ الذي ادّخرته من أجل رحلتك! كيف؟ الإجابة هي في الطرق الخمس التي نستعرضها لك في ما يلي:

أولاً، تجنبي السفر في مواسم الذروة

تميل الأسعار إلى الإرتفاع بشكلٍ ملحوظ خلال مواسم الذروة؛ لذلك، إن كنت ترغبين في توفير المال وأنت تستكشفين الأماكن السياحية وسط أجواءٍ هادئة، فما عليك سوى حجز تذكرتك خلال المواسم الأقل ازدحاماً.

ثانياً، استفيدي من الأيام المجانية

عند التخطيط لرحلتك، احرصي على البحث في المواقع الإلكترونية الخاصة بالمتاحف لمعرفة ما إذا كانت توفر ساعات زيارة مجانية أو خصومات. وبهذه الطريقة، يُمكنك توفير المزيد من المال للتسوق على سبيل المثال! فما رأيك؟!

ثالثاً، احجزي تذكرة سفرك في الأوقات الأقل طلباً

ومن الطرق التي تساعدك على توفير المزيد من المال هي السفر في الأوقات الأقل شعبية؛ أي في الصباح الباكر أو في وقتٍ متأخر من الليل حيث تكون الرحلات الجوية أقل تكلفة.

رابعاً، انضمي إلى برامج الولاء

مع برامج الولاء، يمكنك اكتساب المزيد من النقاط واستبدالها في ما بعد بتذاكر سفر مجانية، أو إقامات في فنادق فخمة، أو وجبات غداء، أوغيرها من الخدمات.

خامساً، امضي أكثر من ليلة في الفندق

تقدم العديد من الفنادق أفضل عروضها عند الإقامة لأكثر من ليلة واحدة. ابحثي في المواقع الخاصة بالفنادق عن الفندق الأقرب من المواقع السياحية التي ترغبين في زيارتها لئلا تضطرين إلى إسراف المزيد من المال على وسائل النقل.

اقرئي المزيد: تجنبي الوقوع في فخ هذه الأمور أثناء السياحة في لندن

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!