5 طرق لبشرة جميلة وصحية

5 طرق لبشرة جميلة وصحية

وجهك هو مرآتك، وإذا كنت تتسائلين عن الطرق والوسائل المناسبة والسهلة التي يمكنك الإعتماد عليها لتتحافظي على بشرة نضرة وجميلة، فالجواب سهل جدا. ليس عليك سوى اتّباع الخطوات التالية ودمجها في عناية يوميّة تدخل في روتينك اليومي.

ias

 

نظّفي وجهك باستمرار: إغسلي وجهك مرّتين في النهار لا أكثر لكي لا تفقدي الزيوت الأساسية، وتفادي تنظيفه بالصابون لأنّه يغلق المسامات ويجفف البشرة.

 

تخلّصي من الجفاف: إشربي ليترين من الماء يومياً واستعيني بكريمات الترطيب التي تحمي بشرتك من أشعّة الشمس وتحافظ عللا الرطوبة داخل الجلد لساعات طويلة. فتحافظين بذلك على شباب بشرتك ونضارتها ولونها المشرق.

 

قشّري بشرتك: لا يمكنك أن تتخلّصي من الجلد الميت إلا بواسطة التقشير، لذلك إستخدمي مقشّر فعال يناسب طبيعة بشرتك فتتجدّد خلايا بشرتك التي تصبح أكثر رطوبةً.

 

حاربي الشيخوخة: إختاري كريماً غنياً بالفيتامينات اللازمة والأحماض الضرورية التي تفقدها بشرة وجهك مع الوقت، واتبعي نظام العلاج بالكريمات ليصبح روتينًا. ولا تنسي أن تستخدمي الكريمات الغنيّة بالفيتامين C الذي يساعد في نمو الكولاجين داخل البشرة وزيادة الزيوت الأساسية.

 

إحمي بشرتك من الشمس: تسبّب أشعة الشمس بظهور التجاعيد والبقع الداكنة على بشرتك بطريقة أسرع، لذلك لا تخرجي من منزلك من دون أن تضعي الواقي من الشمس الذي يحمي بشرتك من كل العوامل المسببة لهذه الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية