5 علامات سامة لا تتجاهليها خلال فترة التعارف

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 5 علامات سامة لا تتجاهليها خلال فترة التعارف والتي قد تكشف لك حقيقة الرجل قبل الإرتباط به.

ias

لا شك أن الفترة الأولى من التعارف وشرارات الحب التي تشعرين بها هي الأجمل على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني ألا تتروي وتكوني حذرة من العلامات التي قد تدل ان العلاقة التي على وشك الدخول بها هي سامة!

يتكلمون بطريقة سيئة على شركائهم السابقين

قد تنتهي بعض العلاقات بطريقة سيئة للغاية لدرجة أننا قد نشعر بالضيق والحزن حتى بعد مرور وقت طويل، ولكن هذا لا يعني أنه يمكن للشريك أن يتكلم بطريقة مسيئة عن شريكه السابق وأن ينتقده أمام الشخص الذي يتعرف عليه.

طريقة تعبيره عن الغضب تشعرك بعدم الأمان

الغضب والعصبية هو أمر طبيعي لدى الجميع، فأي واحد منا قد يمر بلحظات يشعر بها أنه يريد أن يحتضن وسادة ويصرخ داخلها، ولكن في حال لاحظت أن الشخص أمامك يُعبّر عن غضبه بطريقة قاسية وغريبة ا لدرجة أنه يثقب حائطًا أو يكسر الأدوات المنزلية، تراجعي فورًا واخرجي من هذه العلاقة لأن هذه السلوكيات السيئة قد تتطور في المُستقبل.

التكلم بطريقة سيئة أو “وقحة” مع النادل

هي العلامة الأولى التي قد تجعلك تتراجعين قبل الدخول والتورط في العلاقة، فالبطع ستذهبين معه الى المواعيد الغرامية التي ستكتشفين من خلالها كيف يتعامل مع الأشخاص في المُجمتع وإن كان يحترم الجميع أو يحب أن يكون محط الإهتمام ووقح. ففي حال تكلم بطريقة سيئة وغير لطيفة مع النادل أو الأشخاص الذين يخدمونكما ويوجه لهم الملاحظات السيئة، اهربي فورًا!

لا ينصت إليك

أكد العديد من علماء النفس أن الإنصات اليك والإهتمام بالأمور التي تهمك هي من أهم الدلالات أنه الشخص المناسب لك وأنه شخص مثالي ليس سامًا، ولكن في حال تجاهلك ولم يُبدي إهتمامًا بأمورك الشخصية، أنت في المكان الخطأ!

تترددين في تعريفهم على أصدقائك

إن الشعور بالتوتر لتقديم شريكك الجديد إلى الأشخاص الآخرين في حياتك أمر طبيعي، ولكن اذا كان هذا الشعور لا يفارقك وتشعرين أنك ستشعرين بعدم الراحة والأمان في تعريفهم الى مُحيطك، راجعي نفسك وإسأليها إن كان هذا الشريك المناسب لك!

وأخيرًا،هل تعرفين ما علاقة الطعام باختيار الشريك المناسب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية