5 عناصر ستأسرك في باريس

باريس، مجرّد الاسم يعكسالرومانسية، الجمال والترف… فهناك مواقع سياحية كثيرة أكثر من رائعة تجعلك لا تريدين مغادرة مدينة الأضواء. وتزامناً مع التغطية الشاملة التي تقدّمها لك ياسمينة لأسبوع الموضة الباريسي نعرض أمامك العناصر التي ستحبس أنفاسك حين ستزورين العاصمة الفرنسية.

ias

 

– الناس: واحدة من الأمور التي لن تتمكنين من تسيانها في باريس هي الناس، المارّة… سيّاحاً كانوا أم من أهل المدينة. وجوههم، قباعتهم، نظراتهم وإعجابهم بالمدينة. ريثما تخرجين من أي موقع تزورينه، اختاري لنفسك كافيه تجلسين فيه وتتأملين بمن حولك.

 

واجهات المحال: تُعرف باريس بتعانق الذوق والابتكار في كلّ زاوية فيها وليس فقط في واجهات محال الألبسة والأحذية والأكسسوارات ولكن ستسحرك أيضاً واجهات محال الحلوى وأفران الخبز ومحال البقالة في باريس.

 

الأسواق الشعبية: التحف التي تزيّنين بها الصالون، الملابس، الحقائب وكثير من البضائع عالية الجودة تجدينها في الأسواق الشعبية في باريس. ومن أشهرها Porte de Vanves و Marché au Puces d´Aligre.

 

  •  الحدائق العامّة: تكثر الحدائق العامة في باريس، أينما مررت وكيفما تنقّلت في أرجاء المدينة. فهذه المساحات الخضراء ستقطع عليك الصخب وتريحك من تعب التنقّل والتنزّه بين ضواحي المدينة الساحرة.

 

الشوارع: في مدينة تفوح منها رائحة التاريخ كباريس، واحدة من أروع المعالم فيها تكون شوارعها. فتحديد الطرقات، الأزهار على جانبي الطريق والأضواء المتناثرة ستحفر ذكرى باريس في رأسك الى الأبد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية