5 مؤشرات تنذرك ببشرة متعبة!

ليس من جديد أن تعرفي أنّ نمط حياتك وعاداتك يؤديان دوراً أساسيأ في صحّة بشرتك أو عدمها، فكل ما تقومين به ينعكس إما سلباً أو إيجاباً على نضارتها وإشراقها. ولأننا نحرص على أن تتفادي المشكلة قبل وقوعها، ننبهك إلى أنّ هذه المؤشرات الخمسة ستحوّل بشرتك إلى متعبة وشاحبة ومليئة بالبثور والحبوب، فاعرفيها، وتجنبيها على الفور!

ias

  • تطيلين السهر، وتنامين لفترات متقطّعة خلال الليل، ولا تستطعين الحصول على قدر كاف من النوم، مما يظهر الهالات السوداء تحت عينيك بعد فترة قصيرة.

  • تهملين تنظيف بشرتك بشكل جيّد، فتنامين بالماكياج، ولا تمنحي بشرتك وقتاً لتنظيفها كما يجب في اليوم التالي، حتّى أنّك لا تكترثين لاختيار مستحضر التنظيف المناسب لطبيعة بشرتك. وهنا عليك ألا تنسي غسول Visibly Clear المقشّر اللطيف من ®Neutrogena ، الذي يحتوي حبيبات دقيقة تزيل الخلايا الميّتة والأوساخ، ويعمل على تهدئة البشرة.

  • تتجاهلين أهمية تنظيف أدوات الماكياج، وتحديداً فراشي الماكياج، وهي خطوة تؤذي بشرتك بقوّة، وتسّهل انتقال البكتيريا إليها.

  • تجاهرين بتناولك الأطعمة الدسمة والمقالي والتشيبس والحلويات المتنوّعة، ولا تدركين أنّ النظام الغذائي غير الصحي الذي تتبعينه، سيكون سبباً لظهور حب الشباب بعد أيام قليلة على بشرتك. وكي تتفادي هذه المشكلة المزعجة، إلجأي إلى غسول وقناع Visibly Clear 2 in 1 من ®Neutrogena الذي يمكن استعماله كغسول يومي يقيك من ظهور الحبوب، أو كقناع أسبوعي لخمس دقائق يمتص الدهون الزائدة، ويرطّب البشرة.

  • بحكم عملك، تسافرين كثيراً، ولا تهتمين للتغيرات التي تتعرّض إليها بشرتك نتيجة كثرة أسفارك، والعناية المضاعفة التي تحتاجها خلالها.

    للمزيد من تفاصيل العناية بالبشرة، زوري موقع ®Neutrogena من خلال الضغط على الرابط التالي:

www.neutrogena-me.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية