5 مميزات في فساتين زفاف إيلي صعب الجديدة تجعل من ترتديها أجمل عروس

فساتين زفاف ايلي صعب

فساتين زفاف ايلي صعب التي قدمها ضمن مجموعته الجديدة لربيع 2023 مذهلة بكل ما فيها، سواء من حيث أنواع الأقمشة المستخدمة أو القصّات أو التفاصيل التي تزيّنها، كما لاحظنا أيضًا في أجدد مجموعات فساتين الأعراس لمختلف المصممين.

ias

كما عادته، حرص صعب على أن يحوّل عروسه إلى تحفة تبهر كل من يراها، وتتفوّق بجمالها على كل ما حولها، فترجم أفكاره الفريدة إلى فساتين غاية في الفخامة والتميّز، لفتتنا فيها 5 مميزات كان لا بدّ من أن نسلّط الضوء عليها.

الحزام الأنيق

أرفق إيلي صعب معظم فساتين الزفاف في مجموعته الجديدة، بأكسسوار اعتماده هو من الحيل التي تجمّل الخصر، وهو حزام حريري من شأنه أن يُضفي بتصميمه الأنيق لمسات مميّزة ورائعة على الفستان، وبالتالي على إطلالة العروس.

فخامة الأقمشة

بما أنّنا نتحدّث عن فساتين من إبداع إيلي صعب لا بدّ أن نسلّط الضوء على الأقمشة المستخدمة، وال\ي بالطبع، اختار الأكثر فخامة منها، مثل التول والحرير والأورغنزا، لتكون النتيجة تصاميم تعكس أعلى مستويات الرقي.

فساتين اعراس ايلي صعب
فساتين اعراس ايلي صعب لربيع 2023

التفاصيل الاستثنائيّة

في كل فستان من المجموعة، تفاصيل تجعل من ترت]يه تتفرّد بإطلالتها الرائعة، ومن بينها الطيات الأنيقة، الزهور النافرة على شكل كشاكش، التطريزات المنفّذة بالخرز واللؤلؤ والخيطان عالية الجودة، وغيرها الكثير.

فساتين اعراس ايلي صعب
فساتين اعراس ايلي صعب لربيع 2023

القصات الملكية

كل فستان في المجموعة الجديدة، يليق بالملكات والأميرات، وهذا بالتحديد ما تريد كل فتاة أن تكونه في يوم زفافها. انطلاقًا من ذلك، جعل إيلي صعب القصّات ناعمة إنما ملكية، قصات، لطالما لفتتنا في إطلالات نساء العائلات الملكية.

فساتين اعراس ايلي صعب
فساتين اعراس ايلي صعب لربيع 2023

الأكسسوارات الجميلة

أُرفقت فساتين المجموعة مع أكسسوارات من شأنها أن تجعل كل عروس أجمل مما توقّعت في يومها الكبير، ومن بينها الطرحات التي عكست كل منها الفخامة، إذ أتت مرفقة مع أكسسوارات للرأس. كذلك، لفتنا الكاب الذي رأيناه يرافق أكثر من فستان، وإنّه يعدّ مثاليًا للوك غاية في الفرادة.

فساتين اعراس ايلي صعب
فساتين اعراس ايلي صعب لربيع 2023

هذه المقومات، ترافق كل مجموعات المصمم اللبناني المبدع، إذ سبق وأن لفتتنا أيضًا مميزات في مجموعة إيلي صعب الراقية لصيف 2022، جعلتها خيارًا مثاليًا لكثير من النجمات وعاشقات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية