Yasmina

5 موديلات حقائب رائجة رصدناها من مجموعات كروز 2019!

حقيبة القشّ باسلوب الكيس

لا شكّ أنّ الحقيبة هي من أكثر الأكسسوارات التي تحتاجها المرأة والتي تبحث عنها دائماً لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتها من خلالها والسبب أنّ الحقيبة الملفتة يمكن أن تحوّل الإطلالة والملابس العادية إلى إطلالة ملفتة.

من مجموعات الـ Resorts 2019 رصدنا بعض الحقائب التي نتوقّع أن تسيطر على عالم الموضة وتشكّل الصيحات الرائجة وباختصار، نطلعكِ أدناه على 5 موديلات حقائب ستكون هي الرائجة ويجب أن تكون في خزانتك.

Straw Bag

الحقيبة الأولى كانت قد برزت بأسلوبٍ معيّن سابقاً وهي الأبرز حالياً، إنّنا نتكلّم هن حقيبة السلّة التي تأتي في مجموعات الريزورت بقماش القشّ أو الخيزران إنما بأسلوب الكيس والتي تناسب كثيراً الأسلوب البوهيميّ والجينز الواسع مثلاً أو الفساتين الماكسي أو الجينز بقصّة الوالدة أو الـ Vintage مع التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف.

حقيبة المونوغرام

حقيبة المونوغرام من سلفاتوري فيراغامو

الحقيبة الثانية الرائجة هي تلك المطبّعة بنقشة العلامة والتي تؤكّد سيطرة موضة المونوغرام وتحديداً تأتي تلك بأسلوب الدلو أي Bucket لتكون من الصيحات العائدة. إنّ اعتماد حقيبة المونوغرام وإذ تليق بالصيحات جميعها إنما تأتي ملائمة مع الجينز والتوبات والقميص الأساسيّة والإطلالة بالأسلوب المينيماليّ أكثر من غير لوكات.

حقيبة الـ Fanny Pack ولكن على الظهر

حقيبة الـ Fanny pack ولكن باسلوب الظهر من جيفنشي

نعلم جيّداً أنّ الـ Fanny Pack والتي تأتي بأسلوب حقيبة الحزام إنما حول الكتف بأسلوب الـ Cross Body موضة مسيطرة حالياً ولكن ما رأيناه قي مجموعة جيفنشي ريزورن 2019 يظهر موضة جديدة لهذه الحقيبة إذ تأتي بأسلوب حقيبة الظهر أي Fanny Pack حول الظهر من الخلف وهي طبعاً مناسبة للإطلالة الحيويّة والرياضيّة أكثر من غيرها.

حقيبة الـ Vintage

حقيبة كلاسيكية Vintage من برادا

من الواضح أنّ العودة إلى الحقبات السابقة أمر رائج وأنّ اعتماد القطع الـ Vintage من الصيحات الرائجة والحقائب تحديداً تبرز بأسلوبٍ قديم أي كلاسيكيّة وصغيرة في الحجم مع مسكة يد أو رباط قصير ولكن طبعاً مع شعار مطبّع.

حقيبة الـ Tote بأسلوب الكيس مع الشعار

حقيبة الـ Tote من فيرساتشي

أخيراً، إنّ الموضة الخامسة في الحقائب الرائجة في مجموعات ريزورت 2019 تتمثّل بموضة حقيبة الـ Tote أو الشوبينغ التي تأتي كبيرة ولكن مطبّعة بشعار العلامة، فما رأيكِ؟ أيّ من هذه الحقائب هي المفضّلة لديكِ؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر