5 نجمات من هوليوود بعيوب خلقيّة

تجميل · جوسلين الأعور · 20.10.2012
5 نجمات من هوليوود بعيوب خلقيّة
ميغان فوكس..وظفر إبهامها القصير
باريس هيلتون..وعينٌ أصغر من الأخرى
ميلا كونيس..ولون عينيها
فانيسا باراديس..والمسافة البعيدة بين أسنانها الأماميّة
01
/05
5 نجمات من هوليوود بعيوب خلقيّة
ميغان فوكس..وظفر إبهامها القصير
باريس هيلتون..وعينٌ أصغر من الأخرى
ميلا كونيس..ولون عينيها
فانيسا باراديس..والمسافة البعيدة بين أسنانها الأماميّة

عندما تنظرين إلى هذه الصور تتأكدين من حقيقة المثل القائل بأنّ ليس هناك إنساناً كاملاً، لأنّ نجمات هوليوود الجميلات اللواتي يعتبرن مضرباً للمثل، هنّ أيضاً خلقن بعيوب! فالممثلّة الشقراء كايت بوسوورث ولدت بلون عينين مختلفين، حيث أنّ العين الأولى بنيّة والثانية زرقاء، وهي ليست الوحيدة. لما لا تتصفّحي هذا الألبوم، فهناك صوراً ستفاجئك حتماً!

ias pixel

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia