5 نصائح مميّزة لآيلاينر العيون البنيّة

نصائح مكياح آيلاينر | مكياج العيون البنية

نصائح مكياح آيلاينر | مكياج العيون البنية

يؤدي لون عينيك دوراً جوهريّاً في ماكياجها، وتختلف القوانين بين لون وآخر في أدّق التفاصيل. والبني أكثر الألوان انتشاراً يخضع هو الآخر لهذه القوانين في الآيلاينر، سواء في طريقة تطبيقه، أو في اختيار ظلاله. لذا احرصي على إتباع هذه النصائح لماكياج عينيك البنيّتين!

ias

 

              بالفيديو، تعلّمي كيفية وضع الآيلاينر 

 

اعرفي أنك من المحظوظات بهذا اللون، لأنّ الظلال المختلفة تليق بك، حيث يمكنك اختيار المشّع منها كالأخضر والأزرق والبنفسجي، والداكن منها كالرمادي الداكن والأسود والبني، فضلاً عن تدرجات البرونزي والذهبي، وظلال الميتاليك كافة. واختيار اللون المناسب يرتكز على نوع الماكياج الذي تودين اعتماده. 

 

إنّ الآيلاينر السائل يعشق العيون البنيّة، ولكنّ من الأفضل استعمال قلم الكحل الأسود قبل تطبيقه، من أجل تثبيت الآيلاينر على الجفن. 

 

           هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر

 

إذا أردت اختيار الماكياج المعدني، عليك استعمال فرشاة آيلاينر ذات حافة مروّسة عند الرأس، واستعمالها على الجفون، بشرط التأكّد من رطوبتها، ثمّ وضع الآيلاينر من حافة العين الداخليّة نحو الخارجيّة. 

 

إذا أردت اعتماد الآيلاينر الملوّن، يفضّل أن تعتمدي طريقة معاكسة، أي وضع الايلاينر من زاية العين الخارجيّة نحو الداخل، ومن ثمّ تكثيفه لإظهار اللون فوق عينينك البنيّتين. 

 

                 أتقني اسس تثبيت الآيلاينر

 

اجمعي الآيلاينر مع أسلوب العيون الملطّخة في ماكياج عينيك، فهذه الطريقة مثاليّة للتألّق بإطلالة ماكياج عيون دراماتيكيّة للعيون البنيّة.  

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية