5 وصايا لتشعّي جمالاً يوم زفافك!

5 وصايا لتشعّي جمالاً يوم زفافك!

كوني الأجمل يوم الزفاف

تستغرق تحضيرات ما قبل الزفاف سنّة على الأقّل، فتتابعين التفاصيل الدقيقة، بحذافيرها، وتسعين جاهدة ألّا تخطئي في مكان، فهذا اليوم هو يوم الحلم، ويجب أن تكون النتيجة على حجم توقعّاتك وأكثر، فما هي الخطوات التي عليك إتباعها لتكوني أجمل العرائس في ليلة الزفاف!

ias

 

حتّى لا تتعثري أثناء الحركة ليلة الزفاف، كوني متأكدة من إحكام ذيل الفستان بدبابيس قويّة، وإيجاد طريقة للم أطرافه، وإختيار مدروس لكعب الحذاء الذي يجب أن يكون عالياً، حتى يرفع جسمك، ويعطيك إطلالة ناجحة وسط الكم الهائل من الأقمشة والأكسسوارات، وفي الآن نفسه مريحاً لتتنقّلي بسلاسة وسط المدعوّين.

 

استرخي في الساعات ألاولى من نهار الزفاف، واختاري ركناً هادئاً في المنزل، لتغمضي عينيك فيه لفترة، من دون التفكير في أي أمر، من دون إرتباك أو توّتّر، وإذا أردت يمكنك الإصغاء إلى موسيقى تريح أعصابك، فالهدوء هو الوصفة السحريّة لعروس ناجحة. 

 

ابتسمي في كل لحظة من زفافك، ولا تجعلي آثار التعب تبدو على محياك، وتأكدي من تجديد الماكياج الذي تضعينه، فالكاميرات  تتابعك دوماً وفي كل لحظة، وبالطبع لا تريدين أن تشاهدي نفسك عروساً متعبة في فيديو زفافك. 

 

أثناء التقاط صور الزفاف، تأكدّي من طريقة وقوفك، وشدّي كتفيك، وابتسمي بطبيعيّة وتلقائيّة. 

 

لا تدعي فرحة العمر تلهيك عن تناول الطعام، واحرصي على أخذ وجبة متكاملة العناصر عند الصباح، وتناول وجبات خفيفة خلال النهار، حتّى تبقى بشرتك متورّدة ونضرة خلال المناسبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية