5 أسباب تشجّعك على زيارة عياداتRestylane قبل مناسباتك الخاصّة

5 أسباب تشجّعك على زيارة عياداتRestylane قبل مناسباتك الخاصّة

عندما نتحدّث عن عيادات Restylane فنحن لا نخبرك عن مكان عادي، بل عن مكان تشعرين فيه براحة غريبة وتحصلين على نتيجة مذهلة تجعلك أكثر النساء سعادة وشباباً في هذا العالم. اليوم نخبرك عن الأسباب التي تشجعك لزيارة هذه العيادات قبل أي مناسبة خاصة تودين حضورها!

ias

  • تقابلين أطباء متخصصين بالبشرة، وتنعمين بفرصة الاستفادة من خبراتهم الدقيقة في فحصها ومعرفة مشاكلها واحتياجاتها، وتتأكدين من الخطوات اللاحقة التي ستتبعينها.
  • تشعرين أنّ بشرتك صارت أصغر بسنوات عدّة، وأنّ لا أثر مطلقاً للخطوط الدقيقة والتجاعيد التي كانت تزعجك، وتشعرك بتقدّم السنوات. تجدرالإشارة إلى أنّ أحياناً ظهور هذه الخطوط في سنواتك العشرينية.
  • بشرتك لن تكون مشدودة فحسب، بل ستحصلين على بشرة نضرةمشعّة مليئة بالحيوية مثاليّة للصور التي ستلتقطينها في المناسبة.  (5 أمور وحدها المرأة التي تخضع للفيلر تعرفها!).
  • تعززين ثقتك بنفسك إلى حد كبير، وستحصلين على فرصة ذهبيةفي الظهور إمرأة جميلة من دون أي شائبة على وجهها. فالثقة غالباً ما تكون مرادفة للجمال وللراحةالنفسيّة.
  • تتحول هذه الزيارة إلى زيارة دوريّة، بعدما تلاحظين النتيجة السريعة والفورية التي حصلت عليها، والتيجعلت كل المحيطين بك يبهرون بما قمت به في وجهك، بعدما كنت تعانين من الحصول عليهابواسطة وسائل أخرى.

إقرئي المزيد: قصّة لويز: كيف ظهرت إمرأة الستين بعمر الأربعين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية