5 أنواع زيوت طبيعية مفضلة عند النجمات

غالباً ما نظن أنّ النجمات اللواتي تتسلّط عليهنّ الأضواء يلجئن إلى كستحضرات التجميل وكريمات البشرة الباهظة الثمن للعناية بجمالهنّ، إلا أنّ التصريحات تأتي لتغيّر هذه الفكرة، وتؤكد أنّهن من أكثر اللواتي يشجعن استعمال المواد الطبيعيّة، وتحديداً الزيوت في مجال العناية بالبشرة والشعر. فعارضة فيكتوريا سيكريت ميرندا كيرتحب استعمال زيت الورد  ثمر لأنّه غني بالمواد المضادة للاكسدة، وفيتامين  A لتعزيز الدورة الدموية في الجلد وفيتامين C لعلاج البقع السوداء. 

ias

 

ومن النجمات اللواتي يعشقن الزيوت بلايك لايفلي التي  تلفت إلى أنّ جمال شعرها الأشقر يعود لاستعمالها زيت جوز الهند بصورة دورية كعلاج للشعر، كما أنّها تضعه على شعرها قبل الشامبو، وتحرص على وجوده الدائم داخل حمامها، وتؤكد بلايك أنّه يساهم في تثبيت لون صبغة الشعر.  أما كيت بلانشيت فتلجأ إلى زيت الأفوكادو كمزيل لماكياج العيون، وتجد فيه مرطباً فعالاً ومزيلاً للهالات السوداء. وفي السياق نفسه نجمة الأوسكارلوبيتا نيونغو تحب استخدام مختلف أنواع الزيوت في عملية تدليك الوجه، وتفضل الأنواع المستخلصة من نباتات جزر هاواي

 

وأخيراً،ميغان فوكس بدورها  تعترف أن زيت بذور العنب هو أهم المواد الطبيعية الذي رافق مسيرة العناية بجمالها من المراهقة حتّى اليوم. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية