5 أسباب ستدفعك إلى زيارة الأردن الآن

5 أسباب ستدفعك إلى زيارة الأردن الآن

5 أسباب ستدفعك إلى زيارة الأردن الآن

صراحة هناك أسباب لا تعدّ ولا تحصى ستدفعك إلى السفر إلى الأردن إلا أننا سنحصرها بخمسة أساسية ستجعل من هذا البلد العربي وجهتك السياحية المقبلة.

ias

فالأردن، التي شهدت زيارة عدد من النجمات في الاونة الاخيرة، هي أكثر من مجرد وجهة سياحية للزيارة وممارسة مختلف النشاطات، هي تجربة من العمر تجمع الحضارة والتاريخ والشعب الطيب وجمال وسحر الطبيعة على مختلف أنواعها.

الطعام الأردني

مما لا شك فيه أن الطعام الأردني يتصدر أعلى القائمة فهو غني وشهي ولذيذ، يحتوي على خليط من التأثيرات المتوسطية التقليدية والشرق لاسيما المنسف وغيرها.

البحر الميت

البحر الميت

مما لا شك فيه أن البحر الميت الذي كان ضمن القائمة النهائية لاختيار عجائب الدنيا السبع الطبيعية يجب أن يكون ضمن لائحتك السياحية فهو ببساطة تجربة من العمر.

فهو إضافة إلى روعة المياه فيه علماً أنك في أسفل نقطة من سطح البحر، تحتوي مياه البحر الميت على العديد من الفوائد الصحية التي من شأنها تأمين العلاج لعدد كبير من الامراض.

علماً أن مستوى الأكسجين في البحر الميت ثلاثة أضعاف أي مكان آخر على وجه الأرض.

وادي رم

لا تنسي زيارة وادي رام السحري الذي يتمتع بمناظر طبيعية برية، فهو يعرف أيضاً باسم وادي القمر نظرا لروعة المشاهد الجيولوجية المحيطة به.

وادي رم
وادي رم

البتراء

هي السحر والجمال وروعة الطبيعة ببساطة وهذا ما يجعل البتراء، الموقع الأكثر شهرة، والوجهة الأكثر شعبية في الأردن وبالتالي من الممنوع عليك تفويت زيارتها واختبار روعة جمالها.

الشعب

يبقى أخيرا أن نتحدث عن طيبة الشعب الأردني وكرمه في الاستقبال وحسن ضيافته فهو سيشعرك بأنك في بلدك وبيتك.

فالشعب الأردني ودود إلى أقصى الحدود ويرحب كثيرا بمساعدة الآخرين.

ولا تنسي أن تتعلمي مع ياسمينة كيف أرتّب حقيبة السفر حتى تصبح خفيفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية