نجمات هوليوود يمضين العطلات في بلادنا العربية

نجمات هوليوود في بلاد عربية

المصدر: حساب انستغرام سلمى حايك الرسمي salmahayek@

تختار بعض نجمات هوليوود تمضية العطلات في بلاد عربيّة، نظرًا لمعالمها الطبيعيّة والأثريّة الجميلة، وكذلك حضاراتها المميّزة التي لا تنوجد في وجهات أخرى.

ias

ولذا، هنّ قرّرن ألّا يفوّتن فرصة اختبار العطلات في الوجهات العربيّة الأروع، التي تحوي مقوّمات استثنائيّة تجعل منها مقصدًا لعشّاق استكشاف الأماكن الفريدة والمختلفة.

سلمى حايك في الأردن

نشرت سلمى حايك صورًا لها أثناء تواجدها في الأردن، وتحديدًا في مدينة بترا الأثريّة، حيث ظهرت أنّها تستمتع بطبيعة هذه المنطقة ومعالمها الأثريّة والطبيعيّة.

ليندسي لوهان في لبنان

في صيف العام الماضي، أمضت الممثّلة ليندسي لوهان عطلة ممتعة في لبنان، وسلّطت الضوء من خلال الصور والفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها، على روعة هذا البلد بكلّ ما فيه.

والجدير ذكره، أنّ زوج ليندسي لوهان هو عربيّ، وتحديدًا من دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

كيم كارداشيان في دبي

زارت كيم كارداشيان مدينة دبي أكثر من مرّة، نظرًا لما تحويه من مرافق تعكس أسلوب العيش الفاخر والممتع. فهناك، تستمتع كيم بالرحلات البحريّة، النشاطات، أماكن التسوّق وغير ذلك.

جيسيكا ألبا في مراكش

منذ أعوام، أقامت علامة Dior فعالية مميّزة في مدينة مراكش المغربيّة، حضرها عدد من المشاهير، ومن بينهم نجمات شهيرات من عالم هوليوود.

جيسيكا ألبا كانت من أبرزهنّ، وقد استمتعت كثيرًا بجمال هذه المدينة التي تذهل الأنظار بكلّ ما فيها، فأمضت عطلة مميّزة استكشفت خلالها أبرز المعالم هناك.

وعلى هذا الصعيد، قد يهمّك الاطّلاع على مقال تحدّثنا فيه عن نجمات عربيّات ارتبطن برجال سعوديّين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية