5 صيحات تتجرأ وتعتمدها هذه الملكة ولكن لا يمكن أن تتجرأ وتعتمدها كيت ميدلتون!

الصيحات التي تعتمدها الملكة ليتيسيا جريئة

لا شكّ أنّ كيت ميدلتون هي أكثر الملكات أو السيّدات في العائلات الملكيّة انتظاراً من قبل الصحافة وعاشقات الموضة لرصد إطلالاتها واكتشاف أزيائها ولوكاتها ولكن مهلاً، هناك ملكة تنافسها أناقة وما يزيد على إطلالات هذه الملكة هو حتماً شيء تفتقد إليه كيت ميدلتون ولا يمكن أن نراه يوماً لديها، إنّنا نتكلّم عن حريّة اختيارها لملابسها وجرأتها في اعتماد قصّات لا يمكن أن نرى كيت ميدلتون بها.

ias

إنّنا نتكلّم عن ملكة إسبانيا، الملكة لاتيسيا التي تعتمد إطلالات رائعة ولكن ما يميّزها عن ميدلتون أنّها أكثر جرأة وحرية في تنسيق لوكات حيث يبدو واضحاً أنّ ليس هناك من قواعد ملكيّة تقيّدها ما عدا طبعاً، الأناقة والبساطة، صفتين هما أصلاً من معايير إطلالة الملكات المعروفة.

فما هي إذاً، الصيحات والقصّات التي تعتمدها الملكة لاتيسيا والتي لا يمكن أن نرى كيت ميدلتون بها؟

الأحمر وحذاء الأحمر طويل الساق!

الاحمر والحذاء الاحمر طويل الساق

إنّ خيار كيت لأحذيتها يقتصر دائماً على الأحذية الكلاسيكيّة إما المروّسة وفي أغلب الأحيان المدوّرة من الأمام مع العكب العريض قليلاً. كما أنّ أحذية كيت تأتي دائماً بالألوان الأساسيّة كالأسود والكحلي والبيج أي النيود وفي حال أرادت حذاءاً شتويّاً عالياً، اختارته بقصّة مستقيمة أو إلى حدّ الكاحل ولكن مهلاً، هل تتخيلين كيت بحذاء طويل الساق وباللون الأحمر؟! حتماً لا وهذا الأمر الذي نحبّه في الملكة لاتيسيا التي تنسّق الحذاء طويل الساق، الجذاب أساساً، لا سيما أنّه باللون الأحمر، بطريقة أنيقة وذلك من خلال ارتدائه مع تنورة متوسّطة الطول وقميص بقصّة محتشمة بأسلوب الكنزة أو مع فستانٍ باللون ذاته وبطول متوسّط أيضاً لإطلالة مونوكروميّة رائعة.

فستان الشراريب القصير وقماش الـ PVC!

فستان الشراريب القصير وقماش الـ PVC

في المناسبات الرسمية والليليّة والإطلالات الرسمية، نرى كيت دائماً بفساتين طويلة بقصّات منسدلة أو مستقيمة وأحياناً مزيّنة بالشكّ وفي الإطلالات والجولات الرسمية، نراها بفساتين متوسّطة الطول أو بفساتين بأسلوب المعاطف Coat Dress ولكن الملكة لاتيسيا تمتلك جرأة اعتماد الفساتين القصيرة وليس أيّ فساتين قصيرة إنما المزيّنة بالشراريب، هذه القصة والموضة التي لا يمكن أن نرى كيت تعتمدها. أيضاً، من المستحيل أن نرى كيت بحذاء الصندل المفتوح فكيف إذاً بحذاء مفتوح بقماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف، هذا الحذاء الذي لا تتردّد لاتيسيا باعتماده بطريقة أنيقة.

الخصر العالي وصيحات منسّقة ملفتة!

الخصر الحالي وطرق تنسيق ملفتة

أيضاً، قليلاً ما نرى كيت ترتدي السراويل الرسمية إذ تفضّل دائماً اعتماد الفساتين الكلاسيكيّة وإن رأيناها بسروال رسميّ، فطريقة تنسيقها له تكون كلاسيكيّة إلى أقصى الحدود أي مع سترة البلايزر والقميص الكلاسيكيّ من دون أن تبرز قامتها الممشوقة وتضاريس جسمها، على عكس لاتيسيا التي لا تتردّد في تسليط الضوء على خصرها من خلال اختيار السروال بالخصر العالي مع العقدة ووضع القميص تحته.

أيضاً، من المستحيل أن نرى كيت بلوكٍ يظهر طريقة تنسيق مبتكرة كتلك الإطلالة التي اعتمدتها الملكة لاتيسيا والتي مزجت فيها سترة البلايزر مع الفستان الرسمي الطويل المزيّن بالدانتيل في أسفله إذ ومع هكذا فستان كنّا توقّعنا كيت مثلاً مع شالٍ على الأكتاف.

إقرأي المزيد: ريجيم الملكة لاتيسيا الذي يمنحها بشرة شابة جداً رغم أنّها في الـ 45!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية