ريجيم الملكة لاتيسيا الذي يمنحها بشرة شابة جداً رغم أنّها في الـ 45!

ريجيم الملكة لاتيسيا الذي يمنحها بشرة شابة جداً رغم أنّها في الـ 45!

تتمتع الملكة لايتيسيا بجماهيرية كبيرة في أوساط الشعب اللإسباني، واستطاعت أن تحظ بإعجابهم وحبهم منذ دخولها القصر الملكي. الملكة التي بلغت الخامسة والأربعين هذا العام تتمتع ببشرة شابة وجميلة، ويعود ذلك إلى نوع نظام غذائي تتبعه منذ سنوات يدعى "حمية بيريكون" بحسب ما جاء في أحد لقاءاتها الصحافية، وهذا الريجيم ليس صحياً فحسب، بل هو أيضاً يمنح صاحبته جلد متوهج ومثالي. سننقل إليك تفاصيله.

ias
  • الوداع للأطعمة التي تؤذي البشرة، وتؤدي إلى ترهّل الجلد وتتعبه، وهو يشمل الأرز والخبز والمعجنات المصنعة والسكر والقهوة والعصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية. إلى جانب الوجبات السريعة والجاهزة. 
  • يتم التركيز في المشروبات على المياه المعدنية والشاي (الأخضر والأسود والأبيض) والعصائر الطبيعية.
  • الأفضل في الخضروات هي الفول والعدس، إلى جانب المكسّرات النيّئة مثل البندق، والجوز، واللوز، وبذور السمسم، وبذور اليقطين. والحبوب الكاملة مثل الشوفان، والشعير، والكينوا.يجب تناول الألبان والأجبان قليلة الدسم، مثل جبنة الماعز والريكوتا والموتزاريلا.
الملكة في أحدث ظهور لها تحت المطر
الملكة في أحدث ظهور لها تحت المطر
  • التركيز على الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والأفوكادو وزيت الكتان وجوز الهند.
  • إضافة إلى المكملات التي تم اختبارها لبشرة صحية مثل أوميغا 3 والأحماض الدهنية، فيتامين C، الإنزيم Q-10 و ألفا ليبويك أسيد.

إضافة إلى ذلك، تعتمد الملكة لايتسيا على روتين مثالي للعناية بالبشرة، أهمها استخدام كريم الوقاية من أشعّة الشمس، وتمارس التمارين الرياضية.

إقرئي المزيد:صيحات جمال صيفيّة وعصريّة مستوحاة من الملكة لايتيسيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية