5 عناصر جعلت إطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالأزهار مذهلة

اطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالازهار

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

لفتت اطلالة ياسمين صبري بالفستان المطبع بالازهار الانظار، بعدما شاركت صورها وهي ترتديه على حسابها على انستغرام، علمًا أن اعتماد ملابس بصيحات حيويّة، هو من الأمور التي تحسّن النفسيّة بعد الطلاق.

ias

الممثّلة المصريّة اختارت هذا الفستان من دار Dolce & Gabbana، وسعره هو حوالي 6,589 ريالًا سعوديًّا. لقد بدت إطلالتها به رائعة ومثاليّة، والعناصر التالية فيها جعلتنا نعشق اعتماد صيحة الأزياء هذه!

قصّة الفستان

تميّز الفستان بقصّة ضيّقة بطول الركبة، كما بأكمامه الطويلة وياقته العالية، وهذه الصفات الثلاث، كانت كفيلة بحعل إطلالة ياسمين صبري في غاية الأنوثة، الرقيّ والجاذبيّة.

أشكال الأزهار وألوانها

تزيّن الفستان بطبعات أزهار بمختلف الأشكال، وبألوان جمعت بين أجمل التدرّجات الحيويّة، مثل الأزرق والأحمر والزهريّ والبنفسجيّ، ما أضفى الكثير من الفرادة على إطلالة ياسمين، ورفعها إلى مستويات أعلى من الروعة.

الأكسسوارات التي اختارتها

نسّقت ياسمين صبري إطلالتها هذه مع عدد من الأكسسوارات التي ترافقها في مختلف المواسم، وأبرزها المجوهرات الماسيّة التي تضفي عليها التألّق والفخامة. وقد لفتنا أيضًا الصندل الأسود الذي اختارته، والذي أدّى دورًا ومهمًّا بجعل إطلالتها مثاليّة.

إطلالتها الجماليّة

تألّقت ياسمين صبري في هذه الإطلالة بتسريحة الشعر المجعّد العريض الطبيعيّ ذي الفرق الجانبيّ، وبصيحات مكياج تعزّ. الجمال في الصور، وأبرزها الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه اللامع بتدرّج النيود، وظلال الجفون الزهريّة، إضافة إلى طلاء الأظافر الأحمر.

شكل جسمها

أحسنت ياسمين صبري تعزيز جمال منحنيات جسمها بهذا الفستان، فهي تواظب على ممارسة الرياضة لتعزيز رشاقتها، وبالطبع ارتدت أسفل الفستان الملابس الداخلية التي تنحت الجسم، وتعزّز جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية