5 نصائح على كل عروس معرفتها عن ليلة الدخلة

نصائح العروس لليلة الدخلة

سنقدم لك هذه المجموعة من النصائح التي على كل عروس معرفتها عن ليلة الدخلة لتتمكني من التمتع بهذه الليلة بعيدًا من القلق والتوتر.

ias

أكثر ما يشغل بال العروس مع إقتراب حفل زفافها هو التجهيزات التي عليها القيام بها لليلة الدخلة، لكن الإلتزام بمجموعة من النصائح التي سنقدّمها لها سيجعلها تكون مستعدّة لها.

التودد إلى الشريك

بعد التعب الذي مررت به خلال التحضيرات لحفل الزفاف، وبعد ليلة مليئة بالإرهاق خلال الإحتفال، من الضروري عندما تصبحان سويًا لوحدكما أن تستغلا الوقت للتودد لبعضكما من خلال الحديث والمداعبات وعيش لحظات رومانسية لا تنسيانها وتساعدكما على التخلص من القلق والتوتر.

Plant, Flower, Blossom

التمتع بالأنوثة

من الضروري أن تولي إهتمامًا خاصًا بإطلالتك في هذه الليلة. إحرصي على إختيار ملابس نوم العروس باللون الأبيض ومن الدانتيل الناعم، كذلك، أولي إهتمامًا خاصًا برائحتك، واختاري غسول الجسم المناسب مع عطر الجسم الذي يمنحك رائحة ساحرة وتأسري أحاسيسه.

الأحاديث الممتعة

إحرصي على إختيار أحاديث ممتعة للكلام مع عريسك وابتعدي عن الأحاديث والتعليقات السلبية أو تتذمري من أمور حصلت في حفل الزفاف، حاولي أن تجعليها ليلة رومانسية خصوصًا وأنكما تعيشان لحظات الخلوة لوحدكما لأول مرة وهذه اللحظات ستساعدكما في التعرف على بعضكما أكثر.

عشاء رومانسي

لا يفوتك أن تنظمي عشاءً رومانسيًا في غرفة نومكما عند عودتكما من حفل الزفاف. فغالبًا ما لا يتمكن العروسان من تناول الطعام لذلك، ستصلان إلى غرفة نومكما وأنتما تشعران بالجوع الشديد. لذلك، ستكون فكرة العشاء الرومانسي مثالية في توقيتها، وستجعلكما تتقربان من بعضكما أكثر.

تعرّفي أيضًا كيف تتصرفين في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية