5 أشياء عليك معرفتها قبل اعتماد الفيلر

5 أشياء عليك معرفتها قبل اعتماد الفيلر

عندما تبدأ علامات التعب والتجاعيد المبكرة بإزعاجك تخلصي منها فوراً … فنحن في عصر وصل فيه عالم التّجميل الى ذروته ليخدم إطلالة المرأة ويحافظ على راحتها النفسية لاسيما وأن معظم الدراسات العالمية ربطت ما بين حالة المرأة النفسية وشكلها الخارجي. إستفيدي إذاً من هذا العصر الذّهبي وعززي ثقتك بنفسك من خلال علاج الفيلر الذّي يخفي تجاعيد البشرة ويعيد إليك الإطلالة المشرقة والمفعمة بالجمال. وقبل اتخاذ هذا القرار، لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة الأشياء التي عليك معرفتها قبل اعتماد علاج الفيلر، لتتقدمي بخطى ثابتة نحو إطلالة ناجحة ومثالية.

ias

-اختيار طبيب موثوق به: أولاً اختاري الطبيب المعالج الذي شاهدت النتائج النهائية لعمله على صديقاتك أو بعض الزبائن، فإن كانت إطلالاتهن طبيعية وغير مبالغ فيها، لا بد إذاً من أنه صادق ولا ينصح بالحقن الا للأماكن المناسبة من الوجه أما لو كان العكس فلا بد من البقاء بعيدة عنه.
حتى كيندال جينر أخطأت في معالجة حب الشباب!

-التركيبة التي تحتوي الحقن: قبل الخضوع لعلاج حقن الفيلر، عليك البحث أولاً عن التركيبة التي تتألف منها. اختاري دائماً تلك المستوحاة من مكونات الجلد الطّبيعية لتحل مكان تلك التي خسرتها بشرتك جراء التعب والإرهاق والتقدم في السن.

-النتيجة على المدى الطويل: إسألي الطبيب المعالج أو ابحثي بنفسك عن النّتيجة التي ستتمتعين بها على المدى الطّويل، فبعض المستحضرات تمنحك نتائج فورية لا تدوم لأكثر من 3 أشهر وبعضها الآخر يدوم من 12 الى 18 شهراً. لذلك من الأفضل أن تختاري تلك التي تدوم نتائجها لأطول فترة ممكنة لتستطيعي من خلالها أولاً توفير الأموال وثانياً المحافظة على إطلالة مشرقة تدوم طويلاً.

-المناطق التي تحتاج فعلاً إلى فيلر: إختاري مناطق الوجه التي تعانين فعلاً من تجاعيدها الظاهرة، ولا تبالغي في اعتماد الحقن أينما كان، بل حافظي على إطلالتك الطّبيعية.

-سرعة النتيجة التي تحصلين عليها: من المهم جداً أن تعلمي إن كانت النتيجة التي ستحصلين عليها فورية أو تتطلب بعض الوقت قبل اعتماد الحقن، هكذا لا تقعين في حيرة من أمرك بعد الخضوع للعلاج، لاسيما وأن اعتماد حقن الفيلر في بعض المناطق في الوجه نتائجها تظهر فوراً وبعض المناطق الأخرى تتطلّب القليل من الوقت لتظهر نتائجها بأسلوب مثالي طويل الأمد.
إقرأي المزيد: لظهور حب الشباب سبب غريب عنوانه الموبايل !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية