5 أمور عن جمال المرأة يتفق عليها جميع الرجال

5 أمور عن جمال المرأة يتفق عليها جميع الرجال

على رغم أنّ أذواق الرجال تختلف بقوّة حول جمال المرأة، وعلى رغم العديد من التناقضات والتباينات في آرائهم، إلاّ أنّ هذا لا يمنع من وجود بعض العناوين العريضة التي يتفق عليه الغالبية، إن لم نقل جميعهم. ياسمينة تفصح لك اليوم عن هذه العناوين:

ias
  1. المرأة الجميلة هي التي يظهر جمالها الحقيقي من دون الاستعانة بمواد الماكياج، ومن دون اللجوء إلى الألوان والصيحات المساعدة، بل هي التي تسحر الجميع بجمالها، بغض النظر عن كميّة الماكياج التي تضعها على وجهها، أو الصيحات العصرية التي تتّبعها. 
  2. جمال المرأة برأيهم يجب أن يكون طبيعياً فمن لجأت إلى مبضع التجميل لتكبير الشفاه أو تصغير الأنف وغيرها من العمليات هي جميلة مع بعض التحفّظات، لأنها لم تترك شكلها على حقيقته.(اختبار: هل يجدك حبيبك إمرأة جميلة؟).
  3. لا يمكن لجمال المرأة ألاّ يواكب عنصر النظافة ، فالرجال بطبيعتهم يميلون بقوّة إلى المرأة التي تظهر أنيقة ونظيفة قبل أن تكون جميلة الملامح.
  4. العطر له التأثير الأكبر عليهم، لا بل يمكن أن يشكّل سلاحاً قوياً تحمله في يديها. يحب الرجال أن يتحوّل العطر مع المرأة إلى هوية، وليس مجرّد رذاذاً تعتمده يومياً. (كيف تكونين جميلة من دون القيام بأي مجهود؟).
  5. يجب برأيهم أن يترافق هذا الجمال مع الكثير من الصفات الشخصية، فهم يريدونها عاطفية، رومنسية، وفية، حنونة، محبة، تهتم بمن تحب، وتعبّر عما في قلبها من أحاسيس ومشاعر صادقة.

إقرئي المزيد: أسرار صغيرة تجعلك إمرأة جذّابة في عيون الآخرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية