5 خلطات طبيعية لعلاج تقصف الشعر

خلطات لتقصف الشعر | علاج لتقصف الشعر

خلطات لتقصف الشعر | علاج لتقصف الشعر

تقصّف الشعر مشكلة تعاني منها أغلبية السيدات، وتسبب لهنّ الإزعاج. إذ إنّ الكثيرات يلجأن إلى قصّ شعرهن نتيجة تعرضه للتقصف. إذا كنت تبحثين عن الحلول لهذه المشكلة، ياسمينة تقدّم إليك خلطات طبيعية وسهلة تعالج التقصف وتعيد لشعرك نضارته ولمعانه.

ias

 

خلطة الزعتر:

 

ضعي ملعقة كبيرة من الزعتر الاخضر المفروم في كوب من الماء، وأتركيه ينتقع يوماً كاملاً. من ثمّ قومي بتصفيته من الماء ودلكي به فروة رأسك والأطراف يومياً قبل النوم لمدّة أسبوع.

 

3 خلطات لمعالجة مشاكل الشعر

 

خلطة المايونيز:

 

إدهني شعرك بالقليل من المايونيز مع التركيز على الأطراف، وأتركيه مدّة 10 دقائق ثم اغسلي شعرك جيّداً بالشامبو. كرري هذه العملية مرتين أسبوعيًا.

 

خلطة اللبن والخميرة:

 

ضعي 3 ملاعق من الخميرة في نصف كوب من الماء الدافئ وحركيهم جيداً. من ثمّ أضيفي كوب من اللبن الدافئ وملعقتين من العسل إليهم وإستمري في التحريك. ضعي الخلطة على شعرك بعد الإستحمام، وأتركيها لمدّة ساعة كاملة مع التدليك. كرري هذه الخلطة مرّة كل أسبوع.

 

إكتشفي طريقة إستشوار الشعر بالخطوات

 

خلطة الموز والبرتقال:

 

أخلطي بيضتين مع قليل من عصير البرتقال ونصف ثمرة موز. ضعي الخليط على شعرك ثم غطيه بغطاء الاستحمام لمدّة 30 دقيقة ثم إغسليه.

 

خلطة الزيوت:

 

دلكي فروة رأسك وأطرافه بزيت طبيعي دافئ كزيت الزيتون أو جوز الهند أو زيت الخروع فهذه الزيوت تساعد على إستعادة صحة الشعر ولمعانه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية