5 صفات تكرهها المرأة في الرجل

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

الصفات التي لا تحبها المرأة في الرجل

صحيح أن المرأة مخلوق ناعم وتحتاج دائماً إلى رجل بجانبها يدعمها ويكون سنداً لها في أوقاتها الصعبة، إلا أن طريقة اختيارها للرجل لا تقتصر على الشكل الخارجي بل تتعداها إلى صفات أخرى، في حال وجدت فيه تقرر المرأة فوراً الابتعاد عنه.

ias

فالمرأة على رغم كل الصفات الايجابية التي تكون موجودة في الرجل، لا تعلّق إلا على الصفات السلبية التي يمكن أن تجعلها تنفر من ذلك الرجل على رغم كل حسناته. وهذه الصفات السلبية تتلخّص بخمسة وهي التالية:

1- السيطرة: تكره المرأة الرجل الذي يحاول السيطرة على حياتها والتحكّم بها، بل تشعر معه كأنه في سجن مغلق. لذلك، وعلى رغم كون شخصية الرجل رائعة، إلاّ أنها تنفر من تحكّمه المستمر بها، وإذا كان من الممكن أن تبتعد المرأة عن شخصية هذا الرجل فإنها تهرب بكل ما تملك من قوة منها ومن سيطرته الشديدة.

ما هي أغرب الأمور التي تجذب الرجل في المرأة؟

2- البخل: من الصفات التي بنظر المرأة تدمّر صورة الرجل المثالي بالنسبة إليها هي البخل. فالمرأة لا تستطيع التعامل مع الرجل البخيل، وتعتبر أن هذه الصفة يمكن أن تدمّر أي شيء آخر في العلاقة وحتى لو أن شخصية هذا الرجل خلت من أي صفة سلبية أخرى.

3- الخجل: هذه الصفة أيضاً تعتبر مدمّرة لعلاقة المرأة بأي رجل. فهي تكره الذي لا يستطيع التعبير عن مشاعره في شكل واضح، ويخجل من الإفصاح عمّا يفكر به. فهذه الصفة تهدم لدى المرأة صورة الشخصية المغامرة والآسرة التي تبحث عنها المرأة لدى الرجل.

5 أسرار يخفيها الرجل عنك!

4- الكذب: لا شك بأن صفة الكذب هي أيضاً من الصفات التي لا يمكن للمرأة أن تغض النظر عنها. فهذه الصفة تؤدي إلى فقدان الرجل لكل الصفات الحسنة الموجودة في شخصيته. فهي لا تعرف ولا تستطيع التعامل مع هذا النوع من الرجال.

5- حب النساء أو الخيانة: إن المرأة تحب في الرجل أن يكون مخلصاً لها ولا تكون عيونه زائغة ويحب النساء. فالمرأة تبني علاقتها بالرجل الذي تحبّه على الإخلاص التام واكتفاء أحدهما بالآخر، وألاّ يعمد الرجل الذي تحبه إلى خيانتها مع النساء الأخريات كلما سنحت له الفرصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية