5 فوائد لجمالك بتوقيع الجريب فروت

فوائد الجريب فروت للبشرة | انواع الفاكهه وكيفية العناية بالبشرة

فوائد الجريب فروت للبشرة | انواع الفاكهه وكيفية العناية بالبشرة

طعمه الشهي وقدرته الفاعلة في مجال العناية بالصحة عموماً والجهاز الهضمي خصوصاً تتناغم مع منافعه الجماليّة الغنيّة، فالجريب فروت بلونه المشّع والنسبة الكبيرة بالفيتامينات والمعادن تجعل منه سبيلاً مثاليّاً لتصلي إلى بشرة نضرة، حيويّة، ومشرقة. 

ias

 

                خلطة البقدونس والجريب فروت لبشرتك

 

  • الجريب فروت يحتوي كمية عالية من الفيتامين A و C والمعادن والمواد المضادة للتأكسد التي تمنحك منافع مميّزة لجلد بشرتك، نظراً لكونه مرطباً ومزيلاً للخلايا الميّتة عن سطحها، لذا لا تتجاهلي مطلقاً أهميّة استعماله في الخلطات التي تحارب مع جفاف البشرة. 

 

  • إنّ تأثير الفيتامينات ومضادات الأكسدة تحمي بشرتك من المخاطر البيئية، وتحفز انتاج الكولاجين المانح بشرتك النعومة والمرونة للجلد، إضافة إلى قدرته على منع ظهور التصبغات والبقع الداكنة. 

 

       بالصور، مجموعة ”Oil free Acne Wash Pink Grapefruit"

 

  • يؤدي البوتاسيوم في الجريب فروت دوراً رائداً في محاربة بشرتك ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة، كما يوفر عاملاً وقائيّاً في وجه الأشعة فوق البنفسجية. إضافة إلى أنّ الأحماض الأمينية الموجودة فيه تنعش بشرتك، وتعطيها البرودة التي تحتاجينها. 

 

  • إلى جانب البشرة، يمكن للجريب فروت أن يكون علاجاً فاعلاً لتقشير الشفاه، وتغذية طبيعتها الحساسة، لذا استخدمي دوماً الزيوت الأساسية للجريب فروت على شفتيك. 

 

                رغم فوائده متى يُصبح الجريب فروت خطيراً؟

 

– الجريب فروت يحتوي أيضا نسبة من الليكوبين، وهي تقلل من إفرازات البشرة الدهنيّة، ما يمنع ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء. كما أنّ احتوائه الـ Naringin  يساهم في دورة الجمالي، فهذا الأنزيم يقلل السموم في الكبد، وينعكس نضارة على بشرتك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية