5 من أغرب عمليات التجميل الرائجة حول العالم!

5 عمليات تجميل غريبة ورائجة للوجه والجسم

5 عمليات تجميل غريبة ورائجة للوجه والجسم

ما بين تجميل الأنف، تكبير الشفاه، رفع الخدود وزيادة حجم الثدي، لا شكّ بأن عمليات التجميل أصبحت أمراً إعتيادياً وغير جديد في روتيننا اليومي. ولكن لا يمكننا في هذا السياق إلّا والتوقف عند بعض العمليات الغريبة وغير المبرّرة أحياناً، التي يتزايد الطلب عيها بشكل لافت في الآونة الأخيرة:

ias

 

للمزيد: عمليات التجميل الغريبة تجتاح كوريا!

 

عمليّة خلق الغمّازات: تحسدين صديقتك التي تمتلك غمّازة في خدّيها عند الإبتسام؟ جراحو التجميل سيحقّقون لكِ مرادكِ مقدّمين لكِ عمليّة الـDimpleplasty التي تقضي بخلق غمّازات اصطناعيّة في المكان والحجم الذي تتمنينه!

 

عمليّة قدم سندريلا: صدّقي أم لا، ولكنّ القدم العريضة تشكل محطّ انزعاج كبير لعدد من السيدات حتّى أنّهم يلجأن للحلول الجراحية المكلفة والمؤلمة من دون أي تردّد. عملية "قدم سندريلا" تقضي بإزالة جزء من عظمة أسفل القدم حتّى تصبح رفيعة وتتسع في الأحذيّة الضيقة والمروّسة!

 

عمليّة زرع القزحيات وتغيير لون العيون بالليزر: لا حاجة بعد الآن للعدسات اللاصقة الملوّنة، إذ أصبح بإمكانكِ الحصول على لون العينين الذي تتمنّينه وبنتيجة دائمة من خلال عمليّة جراحيّة فعّالة، ولكن في المقابل لا تخلو من المخاطر التي قد تصل إلى حدّ الإصابة بالعمى.

 

عمليّة حمّالة الصدر الداخليّة: تريدين صدراً مشدوداً طوال الوقت ولكن تعبتِ من إرتداء حمالات الصدر المزعجة؟ ابتكار جديد وغريب يسمح لكِ بالتخلّي عن الحمّالة طوال الوقت من خلال زرع نظام دعم داخلي للصدر، يعطيكِ الأثر لمرفوع نفسه لحمالة الصدر بعيداً من الترهّل!

 

عمليّة تجميل سرّة البطن: umbilicoplasty اجراءٌ غريب للغاية وغير مبرّر أإذ لا معايير جمالية تنطبق على سرّة البطن، على الأقل حالياً! ولكن المفاجئ فعلاً هو الإقبال الكبير على هذا النوع من العمليات، خصوصاً لدى صاحبات أو حتّى أصحاب السرّة المقلوبة إلى الخارج.

 

للمزيد: 7 فنانات أجمل قبل العمليّات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية