6 خطوات تظهرك أصغر سنّاً

حاربي آثار الشيخوخة بذكاء

على الرغم من تأكيداتك المتكررة من أنك لا تكترثين مطلقاً لمسألة التقدّم في السن ، إلا أنّك في داخلك لا تستطيعين التخلّص من هاجس الشيخوخة، وآثار العمر على وجهك، فكيف تتجاوزين هذا القلق، وتظهرين أصغر سنّاً؟

ias

 

 

يجب أن يأخذ كريم الأساس الأولّي مكانه في حقيبة ماكياجك. ضعي طبقة جيدة من هذا الكريم المرطب على بشرتك قبل وضع الماكياج وستحصلين على بشرة أنعم وأكثر جهوزية لاستعمال كريم الأساس الذي لن يذوب في التجاعيد.

 

 استعملي القليل من كريم الخدود الوردي أو الخوخي على عظمتي خديك. لإنعاش  وجهك وجعله يبدو أصغر سنا لكن تذكري وتفادي البرونزي اللامع الذي يظهر تفاصيل الخطوط.

 إهتمي بيديك لأنّها تفضح عمرك الحقيقي، ووفري العناية لها. فاهتمي بشكل أظافرك، لأنّ الأظافر الجميلة والمشذبة ستجعل يديك تبدو أصغر وأرق،  ولتكن أظافر قصيرة ونظيفة بدون لون أو بألوان شفافة.

مع العمر سيفقد شعرك بريقه ،لذا اعتني به، لكن لا تذهبي إلى حد التطرف. وأفضل  الخيارات هو صبغ  لون قريب من لون شعرك الطبيعي. واختيار تسريحة شعر التي تظهرك أصغر سنا.

استعملي ملعقة شاي من البيكنغ صودا مع 2-3 قطرات هيدروجين بيروكسيد، ونظفي أسنانك بها من دون بلعه، ثمّ إغسليها بالماء جيّدا. لتحصلي على أسنانٍ بيضاء لامعة.

 

استعملي ظلال العيون الترابية بدلا من ظلال العيون الداكنة أو اللامعة،و تجنبي قلم تحديد العيون الذي يركز على تجاعيد الجفون واستبدليه بماسكارا خفيفة لتحافظي على ماكياجٍ طبيعي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية