6 لوكات لماكياج نهاية الأسبوع من راشيل وايز

من يصدّق أنّ هذه النجمة التي تتمتّع بملامح وجه ناعمة وبريئة قد أتمّت عامها الثالث والأربعين يوم أمس، فالممثلّة الإنكليزيّة راشيل وايز هي أكثر النجمات اللواتي لا يظهر عليهنّ سنهنّ الحقيقي في هوليوود، ولهذا اخترنا لك لوكات متنوّعة  تألّقت بها راشيل في غير مرّة، لتكون أفكاراً لماكياجك في عطلة نهاية الأسبوع. 

ias

 

             شاهدي صور 6 نجمات أربعينيّات وكأنهنّ في العشرين

 

يظهر جليّاً أنّ سفيرة لوريال ليست من اللواتي يفضلن الماكياج القوي، لأننا غالباً ما نراها باالطبيعي، وفي حالات نادرة تتوجّه إلى الظلال الجريئة كما فعلت في إحدى مناسبات السجادة الحمراء. فيمكنك أن تتألّقي مثلها بماكياج النيود المتناغم مع تسريحة شعرها المرفوع، أو أن تطلي طبيعيّاً، وتركّزي على ماكياج الخدود الورديّة (كيف تحصلين على بشرة ورديّة من دون ماكياج؟). كما يمكنك تلوين ماكياجك بظلال العيون البنفسجيّة، التي تواكب صيحات الماكياج هذا الموسم. وماكياج العينين الذي أتى في الغالب خفيفاً، يمكنه أن يعتمد على لون احمر الشفاه لأخذ الصيغة النهائيّة، إما باختياره طبيعيّاً، أو عنابياً خفيفاً، أو عنّابياً قوياً. 

 

           اتبعي4 خطوات لماكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

 

من خلال هذه الإطلالات الست تكتشفين أنّك، وإذا كنت تهوين اللوك الناعم والبعيد عن المبالغة، تستطيعين إتباع خطوات ماكياج راشيل وايز الأنيق في مناسباتك المختلفة. فعلى أي ماكياج رسا اختيارك لعطلة نهاية الأسبوع؟! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية