6 من أجمل شنط لويس فيتون لصيف 2014

في كل موسم، تطلق العلامة التجارة لويس فيتون Louis Vuitton مجموعة من أجمل موديلات الشنط التي تواكب من خلالها موضة الموسم من دون أن تتخلّى عن أسلوبها الأنيق والراقي الذي يتماشى مع أفخم الإطلالات وأجمل الأزياء الأنثوي. وتحاكي تصاميم شنط لويس فيتون السيّدة الأنيقة الأسلوب التي تعشق الأسلوب الكلاسيكي وتتمتّع بالجرأة الكافية لاعتماده مع الألوان الملفتة والحيوية في موسمي الربيع وصيف.

ias

 

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات شنطماركة لويس فيتون للعام 2014 لتختاري منها ما يتماشى مع إطلالاتك هذا الصيف.

 

شنطة لويس فيتون الحمراء: على الرغم من أن اللون الأحمر هو من الألوان الملفتة والجريئة إلا أنه تحوّل إلى لون أنيق وراقٍ مع حقيبة لويس فيتون هذه. إعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك لإضافة لمسة حيوية ملوّنة إلى أزيائك السوداء الكلاسيكية.

 

الشنط بالألوان الملفتة: ترضي ماركة لويس فيتون بتصاميمها كافة الأذواق من خلال تنوّع الموديلات التي تقدّمها للمرأة. فإن كنت تحبّين الألوان الصاخبة والملفتة، إختاري هذه الحقيبة الملوّنة من لويس فيتون ونسّقيها مع إطلالاتك الكاجوال العصرية.

 

الشنطة السوداء الكلاسيكية: تحتاج كلّ سيدة إلى شنطة كلاسيكية سوداء تتّسع لأهم أغراضها وترافقها في إطلالاتها الأنيقة والملفتة. إختاري هذه الحقيبة امن ماركة لويس فيتون ونسّقيها مع مختلف أزيائك الراقية والكلاسيكية.

 

بين كلاسيكية التصميم وجرأة الألوان: كوني جريئة هذا الصيف واعتمدي الشنط الملوّنة والملفتة مع إطلالاتك كافة. مزجت علامة لويس فيتون التجارية بين كلاسيكية تصميم شنطها وموضة الألوان الحيوية الرائجة هذا الصيف لتقدّم لك مجموعة من الشنط التي تتماشى مع كافة إطلالاتك الشيك والأنيقة.

 

الشنط بلون النيود: تعتبر هذه الشنطة من القطع الأساسية في خزانتك هذا الصيف خصوصاً أنه بإمكانك تنسيقها مع اجمل الأزياء الكاجوال والعصرية. نسّقيها مع الجينز وقميص ملوّن وعلى الموضة لإطلالة يومية كاجوال أو مع أي فستان ملوّن وأنيق وحذاء نيود بالكعب العالي لتسحري الأنظار بإطلالة ملفتة.

 

الشنط التي تحمل شعار العلامة التجارية: تعتبر هذه الشنط من الموديلات التي لا يمكن أن تبطل موضتها خصوصاً أنها كبيرة الحجم مما يجعلها تتسع لكافة أغراضك الضرورية، كما أنها تحمل شعار العلامة التجارية أي أنها التعبير الأفضل عن أناقة ورقي هذه الماركة التجارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية