6 موديلات تسريحات للشعر القصير 2017

اكتشفي اجمل موديلات تسريحات للشعر القصير 2017

تسريحات للشعر القصير 2017

هل ترغبين الحصول على إطلالة جديدة وعصرية؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير التي تعتبر رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات للشعر القصير 2017

إليك للسهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الكلاسيكية مع خصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات للشعر القصير 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف والغرة المرفوعى إلى الوراء ما يبرز ملامح وجهك. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر الناعمة مع الضفيرة

تسريحات للشعر القصير 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الرفيعة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

اجدد تسريحات للشعر القصير 2017

اختاري للمناسبات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة الجانبية

تسريحات للشعر القصير 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب صاحبات الشعر القصير.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

احلى تسريحات للشعر القصير 2017

تألقي في المناسبات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس بأسلوبها الكلاسيكي التي تتميز بالغرة القصيرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية