7 ازياء ملفتة يحبها الرجل على المرأة

ازياء يعشقها الرجل على المرأة

كلّ واحدة منا تحبّ ان تختار الملابس والازياء التي تلائم جسمها وتزيد من ثقتها بنفسها. لكنّ لا يقتصر الأمر على نظرتنا الخاصّة فقط، فلا داعي أن ننكر أنّ نظرة الرجل تكمّل الشعور بالرضا ويهمّنا رأيهم على حدّ سواء. لذلك، قررت ياسمينة اليوم أن تخترق عقل الرجل وتضع نفسها مكانه كي تكشف لكِ كل ما قد يعتبره مثيرًا للاهتمام وملفتاً للنظر.

ias

للمزيد: لماذا يحب الرجل المؤخرة البارزة؟

1- أحذية " Flip-Flops" والصنادل:يحب الرجل أن يرى أصابع قدميك الصغيرة والملونة بأجمل ألوان المناكير.

2- المكشوف عن الصدر:لا يحب الرجل المرأة التي تبالغ في الكشف عن صدرها، فليس في ذلك جمال بل ابتذال برأيه.

3- القمصان بقبّة عالية "Turtlenecks":يرى الرجال أنّ عنق السيدة من الاجزاء الأكثر إثارة لدى المرأة، وهذه الموديلات من الملابس تقلل من جاذبيتها.

4- الفساتين أو التنانير الطويلة الصيفية:يحب الرجال الفساتين الطويلة والمريحة، ففيها لمسة من الأنوثة والمظهر الطبيعي غير المتكلّف الذي غالباً ما يروق لكلّ الرجال.

اقرأي أيضاً: أسهل التمارين لتكبير المؤخرة والارداف

5- الجينز المناسب والـ T-shirt :يفضل الرجل أن يرى المرأة في أزياء مريحة، وبالنسبة للجينز انتبهي إلى قياسه، فلا تختاريه أضيق ولا أكبر من مقاسك الفعليّ وانتبهي إلى قصّته فهي الأهمّ لأنها تعكس جمال تضاريس جسمك.

6- الفستان الأسود:يعشق الرجل الفستان الأسود على المرأة، لذلك، إختاريه في شكلٍ يناسب جسمك إن كان من حيث القصّة أو الطول ولكن تجنّبي اختيار الفستان الطويل أو الماكسي.

7- الألوان الأساسيّة أو الـ Nude:يفضّل الرجل الألوان الهادئة ولا يحبّذ الألوان القويّة أو النيون إلا اللون الأحمر، الذي يعتبره من الألوان الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية