9 أدوات ضرورية في شنطة مكياجك!

تعرف معظم النساء، وخصوصاً قارئات صفحة دروس المكياج على ياسمينة، طريقة تطبيق المكياج بسهولة بحسب ما يتلاءم مع المناسبة والأزياء المختارة. إلا أن استخدام الأدوات الصحيحة في تطبيق المكياج يمكن أن يشكّل فرقاً كبيراً ويساعدك على إبراز جمالك كالمحترفين.

ias

 

وبما أنه هناك عشرات أنواع الفراشي والأدوات، إختارت لك ياسمينة اليوم 9 أنواع من أدوات المكياج الضرورية في شنطة مكياجك والتي يمكن أن تضمن لك مكياج متقن وأنيق.

 

فرشاة كريم الأساس: يعتبر استخدام هذه الفرشاة الطريقة الأفضل للحصول على بشرة متناسقة اللون من دون عيوب. تسمح لك هذه الفرشاة بتطبيق طبقة ناعمة ومتساوية تتجانس مع لون البشرة.

 

فرشاة الكونسيلر: تأتي بعض أنواع الكونسيلر برفقة أدوات تطبيق صغيرة يمكن استخدامها بدلاً من فرشاة التطبيق هذه. تسمح لك هذه الفرشاة بالوصول إلى بعض مناطق الوجه التي تعجز أصابع اليد عن إيصال الكونسيلر إليها.

 

فرشاة ظلال العيون: ننصحك بعدم استخدام فرشاة الظلال الصغيرة التي تأتي داخل علبة ظلال العيون واستبدالها بهذه الفرشاة المثالية لتطبيق الظلال بطريقة متساوية على جفن العين. تتميّز هذه الفرشاة بشعيراتها الناعمة والدائرية الشكل. كما يمكنك اختيار الفرشاة المشطوبة التي يعتقد البعض أنها تستخدم فقط لتحديد الحواجب. إستخدمي هذه الفرشاة لتطبيق الأيلاينر الجيل أو الكريم أو حتى لتطبيق ظلال العيون مستخدمةً تقنية وضع الأيلاينر.

 

فرشاة دمج الظلال: تعتبر هذه الفرشاة ضروريةً إذا كنت تحبين مزج الألوان وجعلها تتداخل في ما بينها عند الجفن لتحصلي على لوك سموكي.

 

فرشاة البودرة: تعتبر هذه الفرشاة مثاليةً لتطبيق كريم الأساس البودرة أو لإضافة اللمسة الأخيرة من البودرة اللماعة إلى مكياجك.

 

فرشاة البلاش: لا يمكنك أبداً الإستغناء عن فرشاة البلاش التي كلّما كانت ناعمة، كلّما حصلت على نتيجة أفضل. تتميّز معظم فراشي البلاش بزاوية حادة وطول متدرج يجعلها مشابهة لشكل الوجنتين مما يساعدك على تطبيق الكمية الكافية من البلاش.

 

فرشاة احمر الشفاه: على الرغم من أنه بإمكانك تطبيق أحمر الشفاه مباشرةً من القلم، إلا أن هذه الفرشاة تضمن لك نتيجة أفضل وتمنع تلطيخ محيط الشفتين بالروج.

 

فرشاة تمشيط الرموش والحواجب: تسمح لك هذه الفرشاة بتمشيط رموشك وحواجبك فتحصلين على نظرة ملفتة مما يساعدك أيضاً في عدم تشكّل الكتل السوداء عند تطبيق الماسكارا أو رسم الحواجب.

 

أداة ثني الرموش: يمكن لهذه الأداة أن تضمن لك رموشاً طويلة ومثنية وهي فعالة جداً خصوصاً إن كنت تريدين تجنّب وضع الماسكارا مع مكياجك اليومي البسيط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية