9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

إن موسم الصيف هو الفترة المناسبة للتغيير والتجدّد، فتتخلّصين من عطرك الشتوي وتختارين عطراً منعشاً وخفيفاً يلائم بشرتك. ويبقى هوسك خلال هذا الموسم المحافظة على رائحتك العطرة طوال اليوم. إتبعي هذه الخطوات السهلة من أجل ضمان بقاء رائحة العطر عليك لفترة أطول:

ias

 

 

       مجموعة عطور ELIE SAAB Le Parfum, Resort Collection 2015 المحدودة الإصدار

 

 

– ضعي العطر بعد الإستحمام: يؤدي البخار خلال الإستحمام إلى تفتّح المسام، الأمر الذي يجعل عملية إمتصاص العطر أفضل، قتبقى الرائحة ثابتة طوال النهار.

 

– رطّبي بشرتك: قومي بترطيب جسمك قبل وضع العطر من أجل ثبات العطر، خصوصاً صاحبة البشرة الجافة.

 

– ضعي العطر قبل إرتداء الملابس: يتنشّط العطر بفعل الحرارة والمواد الكيمائية، بحيث يصبح أكثر فعالية عندما يتصل بالجسم عوضاً عن الثياب.

 

 

    عطور Le Gemme الجديدة من Bulgari

 

– لا تقومي بفرك المعصمين مع بعضهما: إن الإعتقاد السائد بأن رش العطر على المعصمين، ومن ثم فركهما معاً يؤدي إلى ثبات العطر على الجلد لفتة أطول غير صحيح! فهذه العملية تؤدي إلى تكسير جزيئات العطر، وزوال الرائحة في شكل أسرع. لذا إبتعدي عن هذه الطريقة.

 

– رشّي العطر على نقاط النبض: وهي المعصمين، الرقبة وخلف الأذنين. وستلاحظين بقاء العطر طوال اليوم.

  • إختاري عطراً بمكوّنات أساسية قوية: المكونات الأساسية القوية كالصنوبر، البتشول، الفانيليا والمسك هي التي تجعل العطر يدوم طويلاً.

 

– رشّي العطر على الشعر: ضعي القليل من العطر على فرشاة الشعر بعد الإستحمام مباشرة وسرّحي بها شعرك. بهذه الطريقة، تتشبّع خصلات شعرك برائحة العطر، فتبقى ثابتة طوال النهار.

 

 

     أي عطر يليق بأسلوبك؟

 

– إستعملي المجموعة المكمّلة للعطر: ونعني بها جل الاستحمام وكريم ترطيب البشرة. بهذه الطريقة سيتغلغل العطر في بشرتك على شكل طبقات وسيثبت عليها، ليدوم طوال اليوم. تذكّري دائماً أنّه كلّما كان العطر خفيفاً على البشرة، كلمّا أحسنت الاختيار.

 

– إحمي العطر الخاص بك: تتحلّل بعض العناصر الموجودة في العطر بسبب الحرارة والضوء، الأمر الذي يؤثر سلباً عليه. لذلك إحفظي العطر في مكان بارد وجاف بعيداً من أشعة الشمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية