A For Anonymous ماركة سعودية تطلق T Shirts مميزة بشعاراتها ورسوماتها

ماركة سعودية تطلق تي شيرت مميزة A For Anonymous

لا شكّ أنّ جميعنا تبحث دائماً عن الإطلالة الملفتة وأنّ ملابس السهرة هي التي يمكنها توفير هكذا إطلالة ولكن تبقى الإطلالة المريحة والعمليّة والحيويّة هي الأكثر طلباً لا سيّما أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على مزج الصيحات الحيويّة مع الصيحات والملابس الأنيقة والرسمية.

ias
تالقي هذا الموسم بتي شيرت من A For Anoymous

ماركة سعوديّة مميّزة متوفّرة أيضاً في دبيّ تبصر النور لتعد بالكثير والسبب تميّز تصاميمها التي تأتي عبارة عن T Shirts مطبّعة بالشعارات والرسومات.

تي شيرت مميزة من ماركة A For Anoymous

إنّنا نتكلّم عن ماركة A For Anonymous للمصمّمة مريم نيهال والتي تقدّم لكِ تي شيرت ملفتة تعبّر عن رسائل مميّزة، هذه الـ T Shirts التي يمكن للرجال والسيدات معاً ارتدائها والتي تعكس أسلوب الإنسان الحالم أو المتمرّد أو الحرّ أو العاشق بالإضافة إلى حالات عدّة مختلفة تأتي معبّرة من خلال الشعارات والرسومات المطبعة.

بخطّ عربيّ أحياناً ويابانيّ وأيضاً Sanskrit، يمكن اختيار قطعة الـ T Shirt التي تعبّر عن شخصيّتك وستايلك أكثر والملفت في هذه القطع أنها محدودة الكميّة وهذا ما يجعلها قطع فريدة لا سيّما أنّ الهدف من تصميمها كان كون أنّ المصمّمة تؤمن بأن كلّ واحد منّا في داخل فنان أو حالم يسعى لتحقيق شيء معيّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية