Absolu de Parfum من Chloé : حكاية جمال مستمرة

Absolu de Parfum من Chloé : حكاية جمال مستمرة

بعد عشر سنوات من الإبداع والتميز والشذى الذي لا مثيل له، تعود إلينا Chloé هذا العام مع عطر جديد يكمل المسيرة ويزهو بها إلى مستويات أكثر رقياً وأناقة، فأنت على موعد أيقوني مع Absolu de Pafum، فالحكاية التي بدأت منذ العام 2008 تخبرنا عن فصل سيشعرك أنّك أكثر النساء المحظوظات في هذا العالم!

ias

تم ابتكار الأريج الجديد من قبل ميشال ألمايراك، الذي ابدع العطر الأصلي، بنسخة أكثر رقياً وأناقة. فمع عطر Absolu de Pafum من Chloe يزداد العمق والكثافة للورد الدمشقي، الموجود في العطر الأصلي، ويتحدان مع خلاصة ورد سنتيفوليا من "غراس" لتكشف خلاصة الفانيليا عن أوجهها المخملية الكاملة، وتعطي البتشولي لمستها الفريدة. والتركيبة الاستثنائية تكتمل مع اللون العنبري أو الأصفر الذي يجمع البرتقالي والبنّي الخفيف لسائل Absolu de Parfum في قارورةٌ تضم لوحة معدنية بلون جديد. بمناسبة العيد العاشر اختيرت تتحوّل الممثلة الأميركية هالي بينيت لتكون مصدر الإلهام لعطر كلويه، عاكسة من خلال سحرها، انتعاشها وفرحها في الحياة هوية إمرأة الدار.

اكتشفي عطر Absolu de Parfum من Chloé .

وكانت الحكاية بدأت في العام 2008، مع عطر Eau de Parfum Chloé، تلاه عطر L’Eau de Chloé في العام 2012، لتصدر بعد عام واحد Roses de Chloé. في العام 2015 كان الموعد مع Chloé Eau de Toilette، وفي العام 2016 Chloé Fleur de Parfum. فكان النجاح والتميز والجماهرية مرادفاً لكل هذه الابتكارات، وسيكون حتماُ مع العطر الجديد!

إقرئي المزيد: كوني إمرأة الورود مع عطر Chloé fleur de parfum

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية