Arnaud Carrez يعرّفك على خفايا تميّز دار كارتييه...

إذا أردنا تعريف علامة كارتييه Cartier الفاخرة، نقول إنّها علامة تجاريّة تجسّد الفخامة وتعكس إرثاً عريقاً ورؤية مبتكرة للمستقبل. للتعرّف أكثر على هذه العلامة التاريخيّة، التقينا مدير التسويق الدولي والاتصالات لدى الدار، Arnaud Carrez وتحدّثنا معه عن تاريخ دار كارتييه الفرنسيّ وإرثها ونظرتها المستقبليّة.

ias

يستهلّ Arnaud Carrez حديثنا بالإشارة إلى أنّ أكثر ما يحبّه في عمله لدى دار كارتييه هو الفرصة التي تقدّمها وظيفته لاكتشاف قصص جديدة حول الدار.

> " إنّها كلّ القصص والحكايات المرتبطة بإبداعاتنا ما يجعلني أعشق دار كارتييه. > فنحن نعمل في مجالٍ مليء بالعواطف والأحاسيس وكارتييه تجسّد في المقابل معاني الفرح والاحتفال."

فدار كارتييه تمتلك تاريخاً قوياً يجعلها تجسّد هوية ثابتة وبارزة، فهناك الكثير من القصص حول إبداعاتنا التي يحوّطها الغموض والشغف في الوقت ذاته، ففي النهاية  من واجبنا أن نترجم العواطف والمشاعر واقعاً من خلال التصاميم التي نقدّمها والتي تعكس كلّ منها قصّة معيّنة.

الإبداع والتجدّد… صفات تحدّد دار كارتييه

من الأمور التي تميّز علامة كارتييه وتصاميمها هو هذا الشغف في العمل والحسّ المغامر الذي نمتلكه إذ لدى الدار، مجموعة من الرائدين في العمل، هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون روحاً سبّاقة في كلّ ما يقدّمونه من إبداع جديد. ففي دار كارتييه، نعمل دائماً على مفاجأة الجميع بمشاريع جديدة  ونسعى إلى تقديم التصاميم الخلاقة والمبدعة التي تتّسم بأسلوب جديد وشكلٍ نعلم أنّه سيلاقي استحساناً من قبل الزبائن ما يجعله من الأشكال الخالدة التي تبقى ناجحة على مرّ السنوات، باختصار، إنّ الإبداع والتجدّد هما من أسس دار كارتييه (اكتشفي اجمل ساعات كارتييه من معرض SIHH 2015).

وما يمكن إضافته عن دار كارتييه هو أنّها لطالما قدّمت تصاميم جديدة على الرغم من أنّها أحياناً قدّمت تصاميم غريبة وملفتة غير أنّها حافظت دائماً على صفة الأناقة التي تتميّز بها.

يقول Arnaud Carrez إنّ جزءاً من هويّة كارتييه تكمن في ابتكار الجديد والتحدّي لكسر الحواجز الكلاسيكيّة، فإذا نظرنا إلى تصاميمنا كلها، The Santos، The Tank، The Tortue، The Ballon Bleu والآن مجموعة Clé، تلاحظين أنّ في كل هذه التصاميم، أشكالاً جديدة ومميّزة غدت مرجعاً في عالم الساعات.

أخيراً، يشير Arnaud Carrez إلى أنّ الإبداع والتجدّد هما من أهمّ الأسباب التي ستجعل كارتييه الرائدة في مجال المجوهرات والساعات الفاخرة (اكتشفي اجمل مجوهرات كارتييه من هذه الجلسة التصويرية).

> " لطالما كان التجدّد من أسس دار كارتييه الأساسية. فالمهمّ لدى كارتييه هو خطف أنظار العالم كلّه وليس فقط التأثر بالصيحات والسبب أنّ دار كارتييه ليست بالعلامة الخاصّة بالموضة إنما هي بالعلامة التي نسعى أن تبقى خالدة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية