Beyond the Jar: سلسلة من الأفلام المخصصة لعالم العناية بالبشرة في CHANEL

تطلق شانيل CHANEL الفصل الأول في سلسلة من الأفلام المخصصة لعالم العناية بالبشرة في الدار. Beyond the Jar هي سلسلة تشيد بخبرة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research والشغف الذي يحرك العلماء الذين يصممون مستحضرات العناية بالبشرة. وتستكشف حقًا الابتكار والرؤية والخبرة الكامنة وراء تطوير كل مستحضر. وتزامن إطلاق هذا المشروع مع باقة من مستحضرات مميزة أطلقتها الدار هذا الخريف. 

ias

يركز الفصل الأول على نبتة التي تجري CHANEL عليها دراسات منذ سنوات عدة: الفانيليا بلانيفوليا. تكمن هذه النبتة في قلب تركيبة مستحضرات SUBLIMAGE للعناية بالبشرة، حيث يتم استخدامها بفضل خصائصها من تجديد البشرة. ويهتم الحرفيون الشغوفون بزراعتها بعناية في بيئتها الطبيعية، ثم يقوم باحثونا في باريس بدراستها بالتفصيل لاستخراج الجزيئات النشطة الثمينة والكشف عن فوائدها للبشرة. وبالتالي، بفضل العمليات التكنولوجية المخصصة، يتم الحصول على مكونات نشطة فريدة ونقية وفعالة، التي نعزز بها من تركيباتنا الاستثنائية.

ختاماً، فإن الجانب العلمي والإبداعي أمران متلازمان في وجهة نظر الباحثين في شانيل CHANEL. وهنا نستذكر رحلة ياسمينة إلى غراس برفقة CHANEL.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية