Bouncy Sleeping Mask الجديد من The Body Shop

أطلقت العلامة التجارية The Body Shop المستحضر الجديد Bouncy Sleeping Mask ضمن مجموعة Drops of Youth التي سبق أن حققت نسبة مبيعات عالية. فمع التقدم بالعمر، تفقد البشرة نسبة كبيرة من المرونة والرطوبة،  و يصبح من الصعب أن تعود إلى شكلها السابق بنضارتها وحيويتها. لذلك يأتي القناع الليلي الجديد لتغذية البشرة وإعادتها إلى شبابها.

ias

 

     لا تحرمي بشرتك من 5 مستحضرات أساسيّة

ويكمن السر وراء فعّالية  قناع الشباب هذا هو احتوائه على الخلايا الجذعية لزهرة ايدل وايس التي تعيش في أعالي جبال الألب، وفي ظروف مناخية قاسية جداَ، حيث يتمّ إستخراج الخلايا الجذعية منها بعناية فائقة للمحافظة على تركيبتها الفعّالة في ترميم وتجديد خلايا البشرة.

 

    أسباب تقف خلف فقدان كريمات العناية بالبشرة فعالّيتها

إستطاعت الدكتورة تيري الخبيرة العالمية في مجال العناية بالبشرة، وفضل خبرتها التي تصل الى 11 سنة، تطوير منهج  العناية بالجمال لمساعدة السيدات في حل مشاكل البشرة لديهن بأكثر الطرق الطبيعية المتاحة، لتعزيز الثقة بالنفس والتمتّع  بحيوية داخلية وخارجية. وابتكرت الدكتورة تقنية مسّاج مميزة ونظاما فعّالاَ للعناية بالبشرة صباحا ومساءَ، لتحفيز الجهاز اللمفاوي الخاص، وتنشيط الدورة الدموية،  وامتصاص أفضل للعناصر المغذية الموجودة في القناع من أجل الحصول على بشرة نضرة ومتجددة.

 

     إختبار : أي مساج تختارين لبشرة وجهك؟

أخيراً، إجعلي قناع قطرات الشباب Bouncy Sleeping Mask  المناسب لكل أنواع البشرة من المنتجات الأساسية لديك، فهو فعّال في الرحلات الطويلة لتجنب جفاف البشرة، وفي عطلات الصيف المشمسة لتجديد خلاياها ليلاّ، وفي المناطق الباردة  لتعزيز رطوبتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية