Bourjois

Bourjois

إنها علامة مستحضرات مكياج وعطور فرنسية ذات تاريخ عريق، وهي اليوم واحدة من أكثر العلامات شعبية وإنتشارًا حول العالم.

ias

بأسعارها الإقتصادية وبجودة منتجاتها العالية اكتسبت علامة Bourjois ثقة الملايين من النساء من حول العالم، اللواتي يحببن إبتكارات هذه العلامة المتوفرة في كثير من المتاجر والصيدليات، ولك أن تجددي روتين ماكياجك مع مجموعة ماكياج Bourjois المميزة.

تأسيس علامة Bourjois

نشأت “بورجوا” في العام ١٨٦٣ من على المسرح في “غران بولفار” في باريس، إذ زيّن مبدع “بورجوا” الممثل “جوزيف ألبير بونسان” ممثلات المسرح في شقته بماكياجٍ من ابتكاره، فكانت مستحضراته الأولى أصابع تلوينٍ سميكةً ومشمّعةً بمختلف الألوان وقد سمّاها تيمناً بالشخصيات المسرحية الشهيرة مثل “جالو” و”فيايار” و”أمورو” و”روميو”.

ومن بعدها وسّع بونسان مجموعة مستحضرات الماكياج الخاصة به، وفي العام ١٨٦٨، تولّى المدير المشارك “ألكسندر نابوليون بورجوا” مسؤولية المجموعة وطورّها فظهر اسمه على المنتجات المسرحية مثل Rouge Fin و Rouge Rosette Brune.

السيد “بورجوا” هو من طوّر الشركة حتى حققت شهرةً عالمية. ففي العام ١٨٧٩ انتقل من عالم المسرح إلى عالم المدن الحقيقي. فحملت علب البودرة الصغيرة المدوّرة عبارة SPECIAL MANUFACTURER OF FEMININE BEAUTY PRODUCTS ملاقياً نجاحاً لافتاً، وباتت هذه العلب الصغيرة المدورة رمزًا لعلامة “بروجوا” التي اتخذت من صورة الشابة البارسية الأنيقة رمزًا لها ومصدرًا لإلهامها.

وفي عام ١٨٩٨ ضمّ كتالوج بورجوا أكثر من ٧٠٠ مستحضرٍ بين بودرة الوجه والماكياج والعطور والعطور الخفيفة وخلاصات العطور للمناديل وكريمات الشعر. في عشرينيات القرن العشرين، كان بورجوا في أسواق 120 دولة، وفي العام ١٩٢٨ أطلق أوّل عطر له بعنوان “الليل في باريس”.

تمتلك اليوم علامة برجوا مجموعة كوتي الأمريكية، ولازالت حتى اليوم تُقدم العلامة مستحضرات مكياج وعطور ومنتجات عناية بالبشرة مُبتكرة، تُباع في أكثر من 23000 نقطة مبيعات في أكثر من 50 دولة حول العالم، و تتميز بمنتجات متنوعة من كريمات الأساس، والبلشرات، والمسكارا، وأقلام الحمرة، وغيرها الكثير، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال مجموعات متوفرة في صناديق تصل لأن تكون هدايا مميزة.

كما تتعاون علامة Bourjois مع الكثير من المؤثرات العربيات حيث كان من أهم التعاونات، تعاون بورجوا × نهى: تقديم روح باريس وسحرها إلى منطقة الشرق الأوسط، التي تضمنت مجموعة ماكياج مخصصة للوجه، استوحيت كلّها من عاصمة الموضة والرومانسية، محتوية على تشكيلة من ستة ألوان مختارة بعناية لأحمر الخدود، والبودرة، ذات تركيبة فائقة النعومة وقابلة للمزج.

يمكنك متابعة كل جديد من مستحضرات تجميل برجوا من خلال زيارة موقعهم الرسمي، أو زيارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي:

حساب Bourjois إنستغرام

حساب Bourjois منصة X

حساب Bourjois فيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية