اللون الأحمر سيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر جاذبية به؟

اللون الأحمر سيطر على إطلالات النجمات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم nancyajram@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اللون الأحمر الذي سيطر على إطلالات النجمات العرب والعالميات، فمن بدت الأكثر جاذبية به برأيك؟ وقد يهمكِ الإطلاع على اللون الأبيض يغزو اتجاهات الموضة للموسم المقبل.

ias

الجدير بالذكر أن سر فخامة الفستان الأحمر تكمن بشكل خاص في المجوهرات المصاحبة له، والتي يجب اختيارها بعناية حتى تكون عنصرًا مكملًا للفستان، كما أن هناك معايير لإطلالة الفستان الأحمر تجعله نابضًا بالأناقة وأكثر جاذبية، فهل نجحت النجمات بذلك؟

نجوى كرم

حلّت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضيفة شرف في مدينة العلا السعودية لعرض أزياء مجموعة “مرايا” الجديدة، للمصمّم اللبناني العالمي رامي قاضي متألّقةً بفستان أحمر كرزي من تصميمه. وقد تميّز الفستان بقصّة طويلة تعانق الجسم بتوليفة من الكريب بتفصيل الطيّات الصغيرة عند الخصر وشق من الخلف يغطّيه ذيل طويل، وانتعلت صندلًا أحمر بمنصّة ضخمة وكعب عريض شاهق، واستكملت إطلالتها بحقيبة مخلب بنمط المرايا Paris Bombay Mirrored Clutch من Chanel. كذلك، تزيّنت بمجوهرات Tufenkjian Jewelry. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن كيفية تنسيق قطعة الكروب توب على طريقة أشهر النجمات.

هند صبري

خطفت النجمة التونسية هند صبري الأضواء، وأثارت إعجاب متابعيها على إنستغرام، بإطلالة ساحرة.

وحرصت هند صبري على مشاركة جمهورها مجموعة صور خلال حضورها سهرة خاصة لإحدى شركات التجميل، من قلب دبي، بمناسبة مرور 25 عامًا على افتتاح الشركة.
حيث أطلت صبري بجمبسوت أحمر أنيق من تصميم دار أزياء “Roland Mouret” يبرز رشاقتها وجمالها، وأكملت الإطلالة بأقراط طويلة وساعة وسوار وخاتمين، من دار المجوهرات Chaumet، وتفاعل المتابعون مع إطلالتها.

ونشر منسق الأزياء سيدريك حداد صور هند صبري وهي ترتدي الـ Jumpsuit من تصميم دار ROLAND MOURET، والذي وصل سعره إلى 1659 دولار.

رزان جمال

شع بريق الفنانة اللبنانية رزان الجمال في فعالية Women’s Stories في مهرجان كان 2023، حيث اختارت فستانًا أنيقًا وأنثويًا باللون الأحمر من  Diorـ تميّز بقصته الناعمة والجميلة، حيث جاء طويلًا وقطع بدون حمالات.

استكملت رزان هذه الإطلالة بمجوهرات ساحرة من كارتييه، مع تسريحة الشعر البسيطة المنسدلة على الأكتاف، وأحمر الشفاه الرائع.

صوفيا كارسون

اختارت التجمة العالمية صوفيا كارسون إطلالة جذابة بفستان أحمر منفوش بدا كلوحة خلابة مزينة بالنقوش البارزة، حيث جاء طويلًا وقطع بدون حمالات، وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. استكملت كارسون إطلالتها الفخمة بتزيين عنقها بقلادة ضخمة مرصعة بالألماس.

كاثرين زيتا جونز

سيطرت الأناقة والجاذبية على إطلالة النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز التي أطلت بفستان طويل بتدرجات اللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث بدت فاتنة بالفستان الذي صمم بحمالات عريضة وفتحة ياقة عميقة على شكل حرف الـ U ممتدة لمنطقة البطن، مع خصر محدد، وانسدل الفستان على قوامها الممشوق بقصة مريحة تغمرها الثنيات مع وشاح متدلي بكل رقة خلف ظهرها، وفضلت النجمة العالمية الشهيرة عدم ارتداء عقد وتزينت بأقراط متدلية ومجوهرات ماسية زادتها أناقة.

أصالة

جاء فستان أصالة بحفلة عيد الحب بالكويت، بتصميم لامثيل لها من أحدث اتجاهات موضة فساتين سواريه 2024، مع تصميم أوف شولدر أو الأكتاف المنسدلة وورد منطقة الصدر والأكتاف، هذه الصيحة التي زينت أحدث فساتين سهرات هذا العام، وجاء الفستان كلوش بسيط مع حزام الوسط من نفس لون الفستان الأحمر.

ولاقت هذه الإطلالة استحسان الجمهور، ووصفها بالمبهرة وخاصة أنها جاءت مناسبة لعيد الحب وترسل رسائل الحب واعتمدت أصالة تسريحة شعر أنيقة وبسيطة ومجوهرات ماسية ومكياج ناعم بمذاق الحب .

أنغام

أحيت المطربة أنغام حفل “تريو نايت” بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الوطن العربي، واعتمدت أنغام عدة إطلالات مختلفة في الحفل، جاء أبرزها الإطلالة بفستان باللون الأحمر بستايل مرصع بالكامل على تصميمه المتناسق بستايل كورسيه من الوسط، مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بتصميم الأكتاف المنسدلة على الذراعين، في حين جاءت التنورة بستايل طويل انسيابي مع طبقة إضافية منسدلة على التنورة من الخلف.

ياسمين صبري

شاركت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ الجمهور مجموعة صور حديثة لها أطلت فيها بإطلالة خاطقة للأنظار ضمن فعاليات الحفل الذي أقامته كارتييه، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت ياسمين صبري وقد إرتدت فستانًا مدهشًا باللون الأحمر، طويل وoff shoulder، مع قصة مميزة للغاية وشق عند منطقة الساق، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات مميزة للغاية، مع حذاء باللون الفضي.

أما من الناحية الجمالية، فتركت ياسمين صبري شعرها منسدل على كتفها بأسلوب طبيعي، وطبقت ماكياج ناعم للغاية، يليق بجمال ملامحها.

بلقيس فتحي

أبهرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها في أحدث ظهور لها حيث نشرت عبر حسابها على تطبيق انستغرام مجموعة صور من حفلها في الدوحة حيث أطلت بلقيس خلال الحفل بإطلالة ملفتة وجذابة بجمبسوت من la bourjoisie باللون الأحمر الجذاب والمصمم بالأرجل الواسعة مع فتحة ياقة عريضة على شكل حرف الـV، والملفت في تصميم الجمبسوت هو الأكمام الطويلة المزينة بالكامل بشراشيب طويلة من الخرز البراق بتدرجات ساحرة للون الأحمر والفضي والتي تتدلى بأسلوب فاخر ومبهر وتغطي ظهرها كذلك، كما جاء الجمبسوت محدد من ناحية الخصر بشكل يبرز جمال قوام بلقيس.

أحلام

أطلت النجمة الإماراتية أحلام بها بفستان باللون لأحمر الغامق، من توقيع  المصمم اللبناني أنطوان قارح، وتميز الفستان بكونه مجسم وطويل، وبأكمام طويلة، وجاءت الرقبة دائرية ضيقة وانسدلت على منتصف الفستان بقماشة مختلفة وطويلة وصلت إلى قرب نهاية الفستان الفخم، وتزين منتصف الفستان بالسلاسل والمجوهرات الفخمة التي أضفت لمسة مميزة.

مايا دياب

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب على خشبة المسرح بإطلالة ناريّة، حيث ارتدت جمبسوت سترابلس باللون الأحمر الياقوتي بخط عنق عميق من توقيع المبدع اللبناني جان لوي صبجي المرصّع بالكامل بالستراس، مع جزمة فخذ بكعب عالٍ خنجر مدبّبة من الأمام، وتركت شعرها المموّج منسدلًا، وكذلك مكياج النيود، وزيّنت أذنيها بأقراط متدليّة. وكان المبدع اللبناني الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة قد صمّم لها سابقاً نفس الجمبسوت باللون الفضي لمناسبة أخرى.

إنّ هذا الجمبسوت المميّز باللونين الفضّي والأحمر لاقى الكثير من الصدى الإيجابي والملفت للنظر.

نانسي عجرم

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إطلالة ساحرة، حيثي ارتدت فستان أحمر اللون تصدرت فيه حديث الصحافة في حفل “جوي أوورد” بنسخته الرابعة.

حيث تميز الفستان بقماشه اللامع والفخم من توقيع Dolce&Gabbana، وبتصميم مسحوب على القوام مع حمالات عريضة وفتحة ياقة عميقة وخصر محدد، وشق جانبي على الساق، ونسقت معه كلاتش بنفس لون فستانها، مع انتعال حذاء باللون الأحمر.

وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية