Caudalie تحتفل بإطلاق أحدث مستحضراتها في بيروت

Caudalie تحتفل بإطلاق أحدث مستحضراتها في بيروت

عاشقات الجمال والتألق كنّ على موعد في الحادي عشر من الشهر الجاري مع Caudalie حيث احتفلت الماركة الفرنسيّة المعروقة بإطلاق أحدث خطوط العناية بالبشرة Vine Active في مطعم Boulevard في بيروت بحضور الرئيس التنفيذي لشركة Caudalie في جميع أنحاء العالم، والرئيس التنفيذي لشركة فارما غروب، ووكيل الماركة في لبنان، إلى جانب العديد من الصيادلة، المؤثرات، المدونات، وأهل الصحافة الإعلام.

ias

الحكاية التي بدأت في كروم العنب مع مارسيل توماس وزوجها برتراند، تكمل المشوار مع المعايير العالية ذاتها، والإخلاص نفسه لكل إمرأة وثقت بهذه الماركة الاستثنائية، التي قدّمت الكثير وما تزال في عالم العناية بالبشرة. وكانت ياسمينة قد التقت مؤسِسة مستحضرات Caudalie للعناية بالبشرة.

صديقات الماركة المقربات في العشاء

وكما يقول مؤسس Caudalie ورئيسها التنفيذي: "لا يوجد معجزة تعالج شيخوخة البشرة، بل هناك امتيازات وبراءات اختراع، براءة الإختراع". في الواقع، في العام 2001، كان Caudalie أول من استخدم الكرمة لتكون العنصر الرئيسي في خطها الجديد. كونها مصدراً حقيقياً للشباب النهائي والطبيعي. ولهذا أتت مستحضرات Vine Active من السيروم والمرطب ومستحضر العناية ببشرة العيون، من أجل أن توقف الوقت، وتزيد حيوية البشرة، وتبعد عنها شبح الشيخوخة. 

المناسبة التي تخللها إلقاء كلمات عدة تتحدث فيها عن الماركة، وأحدث مستحضراتها، تلاها عشاء مميز تمتع به الحاضرون.

إقرئي المزيد: Beauty Elixir من Caudalie: مستحضر التجميل الأول في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية