CH Carolina Herrera تتعاون مع الدكتورة حورية كاظم في حملتها السنوية لمكافحة سرطان الثدي

أطلقت CH Carolina Herrera حملتها السنوية "CH PINK"، وهي مبادرة تهدف الى مكافحة سرطان الثدي، وزيادة الوعي بهذا المرض وتوفير الدعم والتمويل للمصابات به. وكانت ياسمينة قد رافقت أسيل عمران وجيسيكا قهواتي في شوارع نيويورك حيث تألقتا بحقائب CH Carolina herrera.

ias

تواصل CH Carolina Herrera الاحتفال بالسيدات اللواتي يلعبن دوراً رئيسياً في هذه القضية النبيلة من خلال تسليط الضوء على الدكتورة حورية كاظم، أول طبيبة جرّاحة ومؤسِّسة أول جمعية لدعم مرضى سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة، "أصدقاء مرضى سرطان الثدي". أسّست الدكتورة حورية الجمعية سنة 2005 في البداية للمرضى والناجين من أجل التفاعل، التعلم، تبادل الخبرات ودعم بعضهم البعض. واليوم، وبالشراكة مع مؤسسة "الجليلة"، تواصل "أصدقاء مرضى سرطان الثدي" سعيها لتحقيق أهدافها وتوفير التمويل لأبحاث وعلاجات سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهتها، تعطي الدكتورة حورية من خلال عملها المُلهِم أملاً وقوة للنساء في المنطقة. وتقول: "إن معظم حالات سرطان الثدي قابلة للشفاء إذا تم اكتشافها وعلاجها في المراحل المبكرة."

تعاونت كارولينا هيريرا ضمنالحملة نفسها العام الماضي مع جسيكيا قهواتي ووالدتها وهي إحدى المناضلات في مكافحة سرطان الثدي بعد أن غلبت المرض، وتعهدت CH Carolina Herrera في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، أن تتبرع بجزء من مبيعات الملابس الجاهزة، في 19 أكتوبر 2019، إلى اتحادات سرطان الثدي – تحديداً أصدقاء مرضى سرطان الثدي (الإمارات)، وجمعية زهرة (السعودية)، وجمعية حياة في الكويت.

خلال السنوات الأخيرة، تم تحقيق تقدم كبير في العلاجات والأدوية. علاوة عن ذلك، وبسبب زيادة الوعي وبالتالي الفحوصات المنتظمة، ازداد الكشف المبكر مما أثمر عن زيادة فرص النجاة وشفاء أفضل. وتقول الدكتول حورية: "بعد 20 عاماً، سيكون نادراً أن أرى نساء في مرحلة متقدمة جداً من مرض سرطان الثدي."

يهدف الشعار القوي للعلامة التجارية – لن نستسلم – إلى توحيد المرضى مع أحبائهم، التخفيف عنهم ومؤاساتهم.

يُعتبر كلٌّ من الوقاية والكشف المبكر، من خلال الفحوصات الاستكشافية الذاتية، أمراً حيوياً وحاسماً، وسيظلاّن القضيتين الرئيسيتين اللتين تروج لهما CH PINK. كذلك، يُعتبر الحب، الأسرة، الصداقة والأمل مهمّين جدّاً في المواجهة اليومية مع سرطان الثدي،الجدير ذكره أن الدور العالمية التي تعنى بالجمال كإستيه لودر مثلاً تقوم بحملات مماثلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية