CHANEL تفتتح معرض سام تايلور جونسون Second Floor

أقامت دار CHANEL العريقة، نهار الخميس الواقع في 11 أيلول 2014، عرض خاصّ، تحت عنوان Second Floor، لصور المصوّرة الفوتوغرافيّة سام تايلور جونسون، في غاليري ساتشي في لندن، التّي تمحورت حول شقّة Mademoiselle CHANEL، الواقعة في باريس، شارع 31 كامبون.

ias

إكتشفي تفاصيل المعرض التصويري لشقّة Mademoiselle CHANEL الفاخرة!

من الدرج الحلزوني الشكل والمميّز بالمرايا وصولاً إلى الطابق الأعلى من الشقّة، إلتقطت سام تايلور جونسون عالم غابريل شانيل الخاصّ في مجموعة من 34 صورة فوتوغرافيّة، مسلّطةً الضوء على الأشياء والأثاث المفضّلة عند Mademoiselle CHANEL.

حضر المعرض أبرز وأشهر الشخصيّات كسفيرة CHANEL أليس ديلال، الممثلات Sophie Kennedy Clark، Annabelle Wallis، Sai Bennett، Amber Anderson، Clara Paget وGala Gordon، والممثّلين Jamie Dornan وCraig Roberts، والعارضات Poppy Delevingne وLara Stone، والمخرج Joe Wright الذي إنضمّت إليه Sam Taylor-Johnson وزوجها Aaron Taylor-Johnson خلال الإفتتاح والذي تبعه عشاء حميم في مطعم Chiltern Firehouse.

ديكور عروض أزياء CHANEL تخطف الأنظار دائماً، إكتشفيها!

يقع المعرض في Saatchi Gallery، شارع Duke of York’s HQ, King، في لندن، ويفتتح أبوابه للعامّة إبتداءً من 12 أيلول وحتّى 4 تشرين الأوّل، كلّ يوم من الساعة 10 صباحاً وحتّى الساعة 6 مساءً والدخول مجانيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية