Chanel تطلق مجموعة ساعاتها الجديدة Chanel Code Coco

تعرفي على مجموعة Chanel Code Coco الجديدة

أطلقت شانيل ساعة جديدة تحت إسم Chanel Code Coco غيرت من خلالها مفهومنا لاكسسوارات الدار وأبحرت في مجال عالم المجوهرات، إنها تحفة فنية بتفاصيلها العصرية وجرأتها التي تناسب عقول نساء اليوم. من تصميم واحد للساعة شقت الدار مجموعة فارهة من الساعات التي ضمت كل منها عدد محدد من الألماس، أما الماسة الكبيرة الموجودة في وسط الساعة المقصوصة بطريقة معينة (Princess Cut) قد كانت العنصر المتحد بين جميع الساعات، كما جاءت جميعها نحيلة على شكل سوار مصنوعة من مواد مختلفة…

ias

صممت الساعة الموجودة في الأعلى Chanel Code Coco المضادة للماء من المعدن الفلاذي، وشقّ منها ساعة أخرى طبق الأصل عنها لكنها مليئة بالماس الناعم (52 ماسة) عند قفل الساعة بعيار 0.63 قيراط..

تعرفي على مجموعة Chanel Code Coco الجديدة

لم تكتفي الدار بتصميم أسلوباً واحداً من ساعة Chanel Code Coco الجديدة، بل أنها خلقت ساعة فاخرة مرصعة بالألماس الفاخر على السوار وداخل الساعة، كما صنعت الساعة من الذهب الأبيض بعيار 18K وليس من الفلاذ، مما زاد من فخامتها ورقيها. معدل الألماس الموجود على الساعة هو 524 ماسة مما يساوي قراب 56.47 قيراط التي قصت بطرق مختلفة (Princess Cut أو Brilliant Cut) فأعطت الساعة شكل مميزاً وناعماً..

الممثلة الإيطالية Alessandra Mastronardi والعارضة الكورية Soo Joo Park
راقصة البالية اليابانية Nozomi IIjima والفنانة الإنجليزية Chloe Wise

شاركت بالحملة الإعلانية عارضات وفنانات من جميع أنحاء العالم كالعارضةالكورية الشهيرة Soo Joo Park وراقصة البالية اليابانية Nozomi IIjima والفنانة الإنجليزية Chloe Wise والممثلة الإيطالية Alessandra Mastronardi اللواتي تألقن بصور جذابة وهن يرتدن هذه الساعات التي سرقت أنظارنا بفخامتها وأناقتها. أي من هذه الساعات هي المفضلة لديك؟

إقرأي المزيد: جلسة تصوير حصريّة لياسمينة مع أجمل إطلالات ماكياج مجموعة CHANEL Cruise الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية