Chopard تنشأ دار خاص بها لتصميم العطور

تعرفي على مجموعة عطور شوبارد المستوحاة من الحدائق الأسطورية

بعد سنوات عديدة من تعاون دار شوباردمع عطارين عالميين, قررت العلامة التجارية تأسيس دار لتصميم العطور خاص بها تحت اسم Chopard Parfums أي عطور شوباردي، لإنتاج عطور طبيعية بأجمل الروائح وأرقاها. مواصلةً لرسالة الدار ستصّنع العلامة عطور تحمل طابع إيجابية وفاخرة، وستجعل من هذه الرسالة مصدر إلهام لها في تصنيع بقية مجموعاتها.

ias

ستركز شوبارد على المواد الأولية المستخدمة في تصنيع العطور وعلى إنتاج عطر فاخر يناسب مستوة الدار الراقي. طرحت شوبارد فكرة هذه المجموعة بعد إطلاق تشكيلة للمجوهرات "Green Red Carpets" التي أطلقت عام 2013 خلال مهرجان كان السينمائي، ومن ذاك الوقن بدأت العلامة بالعمل على هذه التشكيلة المميزة..

تعرفي على مجموعة عطور شوبارد المستوحاة من الحدائق الأسطورية

استوحت هذه المجموعة من حدائق الجنة التي لطالما سمعنا عنها، فهذه العطور تأخذنا إلى عالم آخر تخيلناه فقط في عقولنا، إنها أربعة عطور جديدة راقية تكرم الحدائق الأسطورية، فهذه الحدائق هي تعبيراً عن العصر الذهبي للحضارة العربية.

أنها حدائق هادئة وسرية مليئة بأنهار تنهال بغزارة مصنوعة من الماء والحليب والعسل، هذه الحدائق الخيالية مليئة بروائح عطرة التي تضفي من الزهور والفواكة التي تنمو على الأشجار الضخمة.

صنعت هذه العطور من 25 مادة أولية جمعت من حول أنحاء العالم بدقة للحصول على منتج بمستوى عال تماماً كمجوهرات الدار. لطالما كانت الجودة العاية أساس الدار، لذا أخذت شوبارد إنتاج العطور عاتقاً على كتفيها لإطلاق منتج خيالي تماماً كمصدر إلهامها، الحدائق الأسطورية.

تعرفي على مجموعة عطور شوبارد المستوحاة من الحدائق الأسطورية

عطر Rose Seljuke هو عطر استثنائي ذات رائحة مليئة بعطر الورد الخلاب. تم انتقاء هذه الورود من بلغارية من ثم غلفت مع مزيج من الخشب الشرقي و الفانيل المستورد من مدغشقر وفول تونكا البرازيلي.

أما بالنسبة لعطر Orange Mauresque فهو عطر ناعم ومشع وحسي. هو مزيج متطور من قشر البرتقال وزهرة دوار الشمس والبلسميك، فهو خليط من أغلى الحمضيات الطبيعية.

تعرفي على مجموعة عطور شوبارد المستوحاة من الحدائق الأسطورية

الياسمين الآسيوي والصيني هو أساس عطر Jasmin Moghol التي خلطت مع الورد البلغاري والمسك الرومي وخشب الصندل،مع بعضها البعض تضيء ليلاً برائحة دافئة ومكثفة وقوية.

تذوق عطر Miel d’Arabic المصنوع من من التوابل الثمينة مع لمسة من الشاي والرمان الحلو، إنه محّكم مع روائح الأزهار والعسل الاستثنائية.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل حفل شوبارد لمجموعة Happy Diamonds في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية