Christopher Kane

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات واخبار وصور عن Christopher Kane

ولد المصمم الاسكتلندي كريستوفر كاين في السادس والعشرين من يوليو في العام 1982 في نوارثيل شمال اناركشاير لعائلة تتالف من خمسة أطفال، والده مهندس ورسام أما والدته فكانت ربّة منزل. 

ias

 

 

في سنين الكلية، عمل مع راسيل سيج المصممين وجيلز ديكون، وجذب انتباه دوناتيلا فيرساتشي من خلال فوزها بجائزة Lancôme Colour  في العام 2005. ومشواره أكمل مع الجوائز رغم سنه الصغيرة، ففاز لاحقا بجائزة هارودز للتصميم، مع مجموعة تخرّجه، والتي عرضت في محلات هارودز من الرابع والعشرين من فبراير إلى الثامن من مارس 2006. حيث تألفت المجموعة من فساتين لدانتيل المزينة بالنحاس الأصفر. وقد وظف على الفور حينها من قبل دار فيرساتشي للعمل على مجموعة للاحذية والاكسسوارات، وتخرج من كلية سانت مارتينز المركزية للفنون والتصميم في 2006.

 

 

أطلق الماركة التي حملت اسمه Christopher Kane في العام 2006، مع شقيقته تامي كين، التي درست في الكلية الاسكتلندية لتصميم المنسوجات، لتعمل معه في القسم الإداري والمادي، ولتساعده في ابتكار الأنسجة و التصميم ، وعرضت مجموعته الأولى في 20 سبتمبر 2006، فلاقت إعجاب أبرز نقاد الموضة العالمية وفي أبريل 2006، حصل على جائزة أفضل مصمم شاب للعام في حفل توزيع جوائز الموضة الاسكتلندية.

 

 

ظل على علاقة طيبة وقوية من الناحية العملية بدار فيرساتشي، وأحدث جوائزه كانت في الثاني من ديسمبر في العام 2013، حصل على جائزة مصمم الأزياء النسائية في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية في مدرّج لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية