Clare Waight Keller تؤكّد أنّ علامة جيفنشي تدرك كيف تقدّم أزياء راقية والدليل هنا!

لطالما أحببنا Clare Waight Keller كما أنّها لطالما نجحت في تقديم أجمل التصاميم للمرأة وذلك مع كلوي حيث كانت المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة لهذه العلامة واليوم تنجح كلير مرّة أخرى ولكن هذه المرّة مع جيفنشي وتقدّم مجموعة رائعة من الأزياء الراقية ضمن أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ لصيف 2018.

ias

أتت هذه المجموعة لتؤكّد من خلالها كلير أنّ علامة جيفنشي تستحقّ فعلاً أنّ تكون في أسبوع الهوت كوتور ومن خلال هذه المجموعة، استطاعت كلير أن تطيح بكلّ الشكوك التي طالت العلامة والتي نظرت إليها كعلامة ناجحة فقط في الأزياء الجاهزة.

الياقة المنسدلة على الاكتاف انما المثلثة من الامام

أيضاً، إنّ هذه المجموعة أكّدت أنّ كلير استطاعت أن تتأقلم في دورها ومنصبها مع جيفنشي وأنّ ما اعتادت على تقديمه مع كلوي لم يؤثّر عليها إذ وجدت التوازن المطلوب بين ذوقها وأسلوبها وأسلوب العلامة والـ DNA أي الخصائص التي تميّزها فكانت الأزياء مزيجاً ما بين القوّة والأنوثة وما بين الأناقة والحيويّة، تناقضات تشبه فعلاً كلير وجيفنشي في موقعهما الواحد.

الفساتين بطبقات من الكشاكش اكانت من الحرير او الدانتيل

للدخول أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلير اختارت أن تقدّم مجموعة من الأزياء الراقية إنما الحيويّة أو العصريّة وذلك في خطوةٍ منها لتقديم ما يعرف بـ Modern Haute Couture أي الهوت كوتور العصريّة. أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلير اختارت أن تظهر مدى قوّتها وإتقانها فنّ الخياطة Tailoring ولكن بأسلوبٍ أنثويّ وقد أتت هذه الصورة مجسّدة من خلال الأزياء التي أبرزت الخياطة الرائعة وفي الوقت ذاته الحسّ الأنثويّ الذي لم يغب عنها فكانت الفساتين المحدّدة إنما الأنيقة كما تلك المسندلة والرائعة والتي ترتكز على أقمشة فاخرة.

توب الدانتيل مع الحزام على الخصر او الفستان بقصة الـ Cut out

في التفاصيل أكثر ندخل الآن ونسلّط الضوء على مصدر وحي المصمّمة التي استلهمت من الحدائق ليلاً ومن القمر والسماء في الليل، الأمر الذي يفسّر تواجد الترتر والشكّ واللونيّ الفضيّ والذهبي بكثرة في التصاميم.

الفستان بقماش الـ PVC مع سترة الترتر او المعطف بالشراريب التي هي ريش ملون

أيضاً، نشير إلى أنّ كلير اختارت كذلك الأمر العودة إلى أرشيف الدار وأعمال هوبرت وذلك من أجل إلقاء نظرة على القصّات المحدّدة ودقّة الخياطة في هذه القصّات.

سترة الريش الضخمة او المعطف الجلدي اللماع

نكمل حديثنا عن مجموعة جيفنشي للأزياء الراقية لصيف 2018 ونستعرض قصّات الفساتين المميّزة التي رأيناها والتي تنوّعت ما بين الفساتين الواسعة من حدّ الصدر أي بأسلوب الـ Baby doll إنما بقماشٍ سميك وراقٍ كما الفساتين الطويلة المزيّنة بطبقات ملوّنة من الكشاكش وتلك المثنية أيضاً والمموّجة بألوانٍ مختلفة بالإضافة إلى تلك بالقصّات المستقيمة والمطرّزة بالشكّ مع ياقة محدّدة وأخيراً الفساتين المزيّنة بالشراريب اللماعة المزيّنة بالشكّ وتلك المزيّنة بالريش الملوّن.

فستان الترتر او الفستان الواسع من الصدر

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة اعتماد المعاطف الطويلة بأسلوب السترات الرسمية التي رافقت الفساتين والتي أتت بدورها مزيّنة أحياناً بالريش الملوّن لتضيف لمسة حيويّة إلى تلك الفساتين التي أتت بلونٍ واحد.

الفستان المزين بالشك او الفستان من التول الملون

إقرأي المزيد: حقائب Infinity من جيفنشي جديدك هذا الموسم لإطلالة ملفتة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية