Clare Waight Keller تنجح في تقديم مجموعة رائعة مع جيفنشي لشتاء 2019!

مجموعة جيفنشي لشتاء 2019

إنّها المجموعة الثانية للمصمّمة Clare Waight Keller مع جيفنشي، هذه المصمّمة التي تعوّدنا على نجاحات مجموعاتها مع كلوي، الدار التي استمرّت فيها مديرة إبداعيّة تنفيذيّة لفترة 6 سنوات.

ias
معطف الفرو الضخم او السروال الجلدي

الرهان كان كبيراً وجديّاً على كلير مع جيفنشي والسؤال الأبرز كان: هل ستنج كلير مع جيفنشي كما نجحت مع كلوي؟ وهل ستدرك DNA علامة جيفنشي بعدما أن تعوّدت على الأسلوب البوهيميّ الأنثويّ مع كلوي؟

معطف الروب المقطع او التنورة الجلدية مع السترة الجلدية

ها هي مجموعتها لشتاء 2019 التي قدّمتها أمس خلال أسبوع الموضة الباريسيّ تأتي لتجيب عن هذه الأسئلة وتؤكّد أنّ كلير نجحت في كسب الرهان ولفت الأنظار فما قدّمته أمس أكثر من رائع، يعكس DNA علامة جيفنشي ولكن بطريقة أنيقة أكثر ممّا تعوّدنا أن نراه وهي صفة ترافق كلير أصلاً.

البداية كانت مع فيلميّ The Hunger و B Movie: Lust and Sound in West Berlin إذ شكّلا مصدر الوحي للمصمّمة التي غاصت في تاريخ برلين وأسلوبها وهذا ما يفسّر معاطف الفرو الرائعة التي ضمّتها المجموعة والتي أتت إما بأسلوب فرو الدبّ أو من الفرو ذات اللونين.

الفستان المنسدل او معطف الفرو باسلوب الدب

عندما نتكلّم عن أزياء جيفنشي فهذا يعني أنّ للجلد واللون الأسود حضوراً لكلّ منهما وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة إذ حضر الجلد مع السراويل المنسّقة مع القمصان المطبّعة كما مع التنورة السكيني بالطول المتوسّط المنسّقة مع السترة الجلديّة القصيرة بأسلوب القميص فيما حضر اللون الأسود إلى جانب الذهبي والميتاليكيّ والخردلي والناري والأبيض.

فستان الدانتيل بقصة الـ Cut out او الفستان الميتاليكي بالكشاكش والعقد

لنتكلّم أيضاً عن الصيحات الأخرى التي ضمّتها المجموعة ونسلّط الضوء على أسلوب الـ Tailoring الذي رأيناه والذي عكس لمسة حيويّة وجريئة أكثر من العادة وذلك من خلال الجامبسوت بالسروال الرسمي ولكن بقصّة التوب المنخفضة كثيراً على الصدر مع العقدة الكبيرة على الخصر، هذا التفصيل الذي سيكون من أبرز صيحات الموضة الموسم الماضي إذ رأيناه يزيّن معظم التصاميم في مختلف المجموعات المقدّمة.

الجامبسوت مع العقدة الكبيرة او فستان الريش

أيضاً، لفتتنا موضة الكشاكش Ruffles التي أتت بطبقات مع الفساتين كما الشراريب التي زيّنت أسفل الفساتين وذلك إلى جانب الفساتين التي أتت أنيقة و Edgy في الوقت ذاته لا سيّما تلك الممزوجة من الدانتيل والقماش العادي.

إقرأي المزيد: جيفنشي تستبعد حقيبة Antigona هذا الموسم وتقدم تصاميم جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية