Comedy Pod منصة للكوميديين السعوديين في الرياض

Comedy Pod منصة للكوميديين السعوديين في الرياض

مصدر الصورة: حساب podforcomedy@

تجمع منصة   Comedy Pod الكوميديين السعوديين في الرياض، لتقديم عروض الستاند آب كومدي وإمتاع الجمهور بوصلات من الضحك المتواصل.

ias

يعد كوميدي بود أول نادي للكوميديا في مدينة الرياض، والذي من خلاله خشبته ترجل المواهب السعودية الشابة لتقديم عروض كل أسبوع، وبخصوص حديثنا عن العروض الكوميدية تذكري كيفين هارت وعرضه الكوميدي الأول في السعودية.

ساعتين من الضحك المتواصل

تنظم الهيئة الملكية لمدينة الرياض هذا الحدث الذي يضم مواهب سعودية بارزة في مجال الكوميديا بعضها بدأ مسيرته من عام 2010، موفرين مساحة آمنة للسيدات ليكن جزء من هذا الحدث الأسبوعي، الذي يستقطب محبين الدعابات والضحك وسط أجواء حماسية تمتد لساعتين من الزمن في موفي سينما بوليفارد الرياض.

وتقدم منصة كوميدي بود مجموعة من العروض المميزة التي يقدمها مجموعة من الأسماء اللامعة والمعروفة في مجال الكوميديا أمثال: أسامة بازيد، سري الخالد، براون، عبد الكريم الصومالي، أحمد عطار، عبادي حجاي، سعد الشطي، وغيرهم، والذين يقومون باستعراض مهاراتهم في الستاند آب كوميدي في قاعة تتسع لحوالي 600 شخص، وحول الحديث عن الضحك اطلعي على عبارات ضحك قصيرة تزيل الهم.

كما لا تنحصر أهداف هذا النادي على إمتاع الجمهور وحسب، بل يهدف أيضًا إلى تعزيز صناعة مستدامة ومتنامية حول الكوميديا وفنون الأداء، وتطوير وصقل مهارات الشباب في صناعة الكوميديا وإبرازها أمام الجمهور.

ختامًا، وفي إطار حديثنا عن أهم الفعاليات في مدينة الرياض تذكري اعلان تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية