تركي آل الشيخ يُعلن عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023

تركي آل الشيخ يُعلن عن موعد إنطلاق موسم الرياض 2023

مصدر الصورة: حساب واس SPAregions@

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، مُفجرًا مفاجئة حول نزال تاريخي سيُقام للمرة الأولى.

ias

ستتجه الأنظار مجددًا نحو الحدث الترفيهي الأهم في المملكة ألا وهو “موسم الرياض” الذي سينطلق في أواخر شهر أكتوبر المُقبل حاملًا معه مفاجآت جديدة لكل مترقبيه، ويأتي هذا الحدث أيضًا بالتزامن مع  موعد إطلاق أسبوع الموضة الأول في الرياض الذي أعلنت عنه هيئة الأزياء.

نزال تاريخي يتزامن مع افتتاح موسم الرياض

نشر قبل ساعات المستشار تركي آل اشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر خبر انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة بالتزامن مع مباراة من العيار الثقيل، والتي ستجمع كلًا من بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو، وذلك في مواجهة تاريخية ستكشف ” أشرس رجل على وجه الأرض”، وستكون هذه المواجه بعد افتتاح موسم الرياض وتحديدًا يوم 28 أكتوبر المُقبل.

وستُقام المباراة المنتظرة في حلبة ملاكمة منظمة وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، وذلك بعد أن تم التوصل لاتفاق بين كل من Queensberry و Top Rank و الشركة المروجة لإنجانو و GIMIK Fight للدعاية، للشراكة مع موسم الرياض لإقامة الحدث التاريخي الذي تنتظره جماهير الملاكمة حول العالم، وبإطار حديثنا عن الأحداث الضخمة التي تستضيفها الرياض تابعي موسم الجيمرز الحدث الأضخم للرياضات الإلكترونية ينطلق بفعالياته في الرياض.

وسيكون هذا الحدث أحد الأحداث والفعاليات الترفيهية الضخمة التي ستُقام في موسم الرياض بنسخته القادمة، والذي يحافظ على مكانته كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم،واستعدادًا لذلك تذكري أن موسم الرياض قد حقق مليار ظهور في الترند العالمي ليوم افتتاحه بنسخته الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية